رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أحمد زاهر يخطف ابنة "رمضان" فى الحلقة 17 من مسلسل "البرنس"

الإثنين 11/مايو/2020 - 01:36 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
أحمد زاهر يخطف ابنة

تبدأ أحداث الحلقة السابعة عشر بعراك "رضوان البرنس" مع أحد المساجين دفاعا عن "أحمد" الذي رفض الخضوع لأوامره ببيع المخدرات للمساجين ويضربه "رضوان" هو ورجاله ضربا مبرحا ويرفض المساجين الإبلاغ عن "رضوان" والزج باسمه أمام المأمور.

يعرض "جمال عناني" الزواج على "علا" ولكنها ترفض بحجة وجود شخص آخر في حياتها، يأتي هذا في الوقت الذي تعاقب فيه "فدوى" تجار المخدرات المنافسين لها عقابا شديدا وتمنعهم من تكرار الأمر.

تحاول "فدوى" الوصول لـ"ياسر" ولكن دون جدوى حيث يرفض الرد على مكالماتها ويضطر للاعتراف بعلاقتهما لـ"رأفت" زوج شقيقته "عبير" فيحذره من الاستمرار في الأمر خوفا من بطش "فتحي".

يعرض المساجين الذين تلقوا الضربات من "رضوان" على "أحمد" أن يتعانوا مع "رضوان" مقابل تنفيذ أوامره وهو ما يوافق عليه "رضوان" ويطلب منه إجراء مكالمة تليفونية.

تذهب "علا" إلى مشوار برفقة والدتها ولكنها تكتشف أنها نسيت محفظتها فتصعد إلى شقتها ولكنها تفاجأ بـ"فتحي" يصعد ورائها ويعترف لها بحبه من جديد تحت التهديد ويكشف لها أنها كنت سببا رئيسيا للزج برضوان في السجن ويتركها في المنزل.

زيارة مفاجئة من "فدوى" إلى منزل "ياسر" ولقاء والدته وعائلته وتوبيخ "ياسر" على انفراد لأنه لا يرد على اتصالاتها، يأتي هذا في الوقت الذي تعترف فيه عشيقة "عبد المحسن" له بأنها حامل منه.

يقرر "فتحي" و "فدوى" زيارة منزل "والد ووالدة "لبنى" زوجة "رضوان" للبحث عن "مريم" ابنته ويقوما بتخديرهما وخطف الطفلة، يأتي هذا في الوقت الذي يتصل فيه "رضوان" من السجن للإطمئنان على ابنته ويعلم بالأمر.

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads