رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحلقة 20 من "فلانتينو"... عادل إمام يفسد كتب كتاب نجله

الخميس 14/مايو/2020 - 01:45 ص
الوسيلة
مي أحمد
الحلقة 20 من فلانتينو...
في يوم حفل زفاف "رفاعة" طارق الإبياري، تلجأ "جيلان" وفاء صادق إلى "أرشميدس" محمد كيلاني بسبب وجود فأر في منزلها، ويأتي ابنها "معتز" علاء عمرو ويتشاجر معهما، وذلك بعدما أخبره والده "سامح" مجدي بدر، أنه يريد الزواج منها.

يجد "فلانتينو" عادل إمام، "سمير" جميل برسوم، زوج والد "نورا" داليا البحيري، يجلس أمام الفيلا، فيتصل به ويطلب منه أن يدخل حتى لا يراه، ويشغله في عد الملاعق بالمطبخ.

تتصل "نورا" بـ"فلانتينو" وتخبره أن زوج والدتها جلس على الفحم ولا تعرف ماذا تفعل، فيضطر لترك كتب كتاب ابنه ليذهب لها، ودائما يتواجد الحارس "غريب" مصطفى هريدي لمساعدته.

يصل المأذون في ظل غياب "فلانتينو" لكن المفاجأة أنه نفس المأذون الذي كتب كتابه على "نورا"، لذا يحاول تجاهله، ومع تدخل "عاصم" حمدي الميرغني، يؤكد أن على "فلانتينو" أن يخبر زوحته أنه تزوج عليها، يضطر في النهاية أن يضع له منوم في الشربات، ويتم تأجيل كتب الكتاب، وتتشاجر العروس مع عريسها.

يقوم "عاصم" بإخبار "عفاف" إن المأذون كان سبق وزوجه في السر، لذا وضع المنوم في الشربات حتى لا يخبر أحد، كما خدع "سمير" زوج والدة "نورا" ويخبره أنه ضابط شرطة ويطلب منه العودة إلى طنطا، لأنه أزعج الجيران.

مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads