رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحلقة 23 من "فلانتينو"... عمرو وهبة يبتز عادل إمام ليتزوج ابنته

السبت 16/مايو/2020 - 11:14 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
الحلقة 23 من فلانتينو...
يطلب "فلانتينو" من ابنته "نبوية" أن تستضيف "هاني" في المنزل حتى تصالحه وتتم خطبتهما، وذلك بعدما عرف بسر زواجه من "نورا".

يعود "عاطف" لابتزاز "سميرة" بل ويزيد من نسبه إلى 50%، فتنتقم منه وتبلغ عن منزله أنه يديره لألعاب الفيديو دون ترخيص.

ترسل لـ"فلانتينو" رسالة مكتوب فيها "أنا" وفي نفس الوقت ترسل لـ"عاصم" رسالة فيها كلمة "مش" وترسل أيضا لـ"نورا" وهي "هسيبكوا"، فيكون جملة "أنا مش هسيبكوا".

يخرج "العجماوي" من السجن ويذهب إلى الكومباوند حيث يعيش "فلانتينو" ويرسل له عن طريق الحراس أنه لن يتركه، ولا يجد إلا "جميل" ليحكي له ما يحدث معه.

يرحب "فلانتينو" بالعمل مع المهندس "مدحت" كما يطلب منه عمل آخر، أما "عفاف" تحضر اجتماع اتحاد ملاك الكومباوند، وتتشاجر مع واحدة هناك وتتدخل "نورا" من أجلها، لذا تعجب بها وتتحدث معها، لكن "نورا" تتذكر ما قاله "فلانتينو" وتبتعد عنها.

تذهب "عفاف" إلى منزل "أرشميدس" وتخبره أنه اشتاقت له وستبيت معه ليومين، فيما يتشاجر "رفاعة" مع "نورا" بسبب تنظيفها للسجادة في الشرفة.

يتصل "عاصم" مجددا بـ"سمير سنجة" ويطلب منه أن يعود إلى الكومباوند ليجلس مع "نورا" التي تشعر بالملل لجلوسها بمفردها، أما "صافي" تتلقى خبر وفاة زوجها، فيما يبتز "هاني" "فلانتينو" ويضغط عليه حتى يتزوج ابنته.


مسلسل "فلانتينو" بطولة عادل إمام، داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وبدرية طلبة، وهدى المفتي، ‏وسليمان عيد، وحمدي الميرغني، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام‎.‎

تدور الأحداث حول "نور عبد المجيد" الشهير بـ "فلانتينو" يمتلك مدارس إنترناشونال هو وزوجته، وتدور خلافات بينهما مع مغامرة ومفاجآت.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads