رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صابرين: مقلعتش الحجاب عشان اشتغل.. و أشارك هنيدي في فيلمه الجديد

الثلاثاء 19/مايو/2020 - 12:27 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
صابرين: مقلعتش الحجاب
حلّت الفنانة صابرين ضيفة على برنامج "القاهرة الآن" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة "العربية - الحدث" لتكشف كواليس مشاركتها في الموسم الرمضاني الحالي.

أوضحت صابرين في مداخلة عبر تطبيق "زووم"، أنها منذ خلعها للحجاب لم تظهر في أي عمل فني بشعرها الحقيقي، خاصة أن شخصية "رقية" في "ليالينا 80" تمثل امرأة مصرية كادحة، يتطلب الأمر معها لبس حجاب بدون صبغ الشعر، كما أن طبيعة تصفيف الشعر في وقت وتاريخ أحداث المسلسل كانت "الكاريه".

تابعت أنها حرصت على إظهار الباروكة أثناء تصوير العمل حتى لا يُقال "صابرين خلعت الحجاب عشان تشتغل" على حد تعبيرها، مضيفة: "حبيت أقول لهم ديني لسه لابسة الباروكة وبشتغل ومافيش علاقة بين خلع الحجاب والشغل".

أضافت صابرين أن خلعها للحجاب أمر شخصي، قائلة: "بعرف قواعد ربنا كويس بس لا يكلف الله نفسا إلا وسعها"، مشيرة أنه رغم وجود موجة هجوم شديدة على التواصل الاجتماعي وقت قرار خلع الحجاب، لكن كانت هناك موجة أخرى مضادة ومساندة وكانت أكبر من الهجوم.

على صعيد آخر، كشفت صابرين عن استعدادها للمشاركة في أحد أفلام المخرج شريف عرفة، قائلة: "شريف من المخرجين اللي كنت بعاكسهم من زمان من بعيد ونفسي أشتغل معاهم.. والفيلم بطولة منة شلبي ومحمد هنيدي"، موضحة أنها لن تستخدم شعرها الطبيعي في الفيلم أيضا، لأنه يمثل حقبة معينة تتطلب استخدام البواريك.

مسلسل "ليالينا 80" من بطولة إياد نصار، وغادة عادل، بالاشتراك مع خالد الصاوي، وصابرين، والممثلة الشابة رنا رئيس، وإخراج أحمد صالح.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads