رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سيدة تستعين بكلبها الأليف لمساعدتها في الأعمال المنزلية

الأربعاء 03/يونيو/2020 - 08:44 م
الوسيلة
شروق الدقادوسي
سيدة تستعين بكلبها
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو لكلب أليف يقوم بمساعدة مالكته في أعمال المنزل في ظل أزمة تفشي وباء "كورونا"، حيث شوهد الكلب وقد كان يقوم بإخراج أكياس القمامة وتحميلها على عربة جانبية ملحقة بدراجة نارية، كي تقوم مالكته بنقلها إلى مركز لإعادة تدوير القمامة.

وكما يتبين من خلال ذلك الفيديو، الذي تم التقاطه بمقاطعة "براشينبوري" في تايلاند؛ فقد استغرقت عملية نقل القمامة من المنزل إلى العربة الجانبية بعض الوقت، إذ كان الكلب ينقل الأكياس واحدًا تلو الآخر، بحيث يركض حاملًا كل كيس فمه ويضعه في العربة، ثم يعود لإحضار آخر، حتى انتهى من تحميل كافة أكياس القمامة، في حين كانت مالكته تقوم بتصويره.

وفي إحدى اللقطات تعثر الكلب أثناء نقل دلو بداخله أحد أكياس القمامة، بعد أن أعاق الدلو قدرته على الرؤية وبدا وكأن رأسه قد علق بداخله، لكنه تخلص من هذا المأزق في نهاية المطاف، وواصل ما كان يقوم به؛ وبعد أن انتهى تمامًا من تحميل القمامة ظل داخل العربة، ومن الواضح أنه كان يلهث من التعب.

وفي أعقاب ذلك، انطلقت مالكته بالدراجة النارية وبقي هو بجوارها.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية عن مالكته "ويرات نوالنورانارت" قولها إن الكلب تعلم المساعدة في أعمال المنزل من خلال مشاهدة أفراد العائلة يقومون بالأمر ذاته.

وتابعت موضحة أنه كثيرًا ما يقلد سلوكياتها، لذلك عندما رآها تنقل أكياس القمامة للمرة الأولى، قام بنفس الخطوة، وتحول الأمر إلى عادة يومية بالنسبة إليه؛ وأكدت هذه السيدة أنه يقدم لها المساعدة في كثير من الأحيان.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads