رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

هل ياسمين صبري حامل.. صورة تثير ضجة واسعة!

الأحد 07/يونيو/2020 - 06:56 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
هل ياسمين صبري حامل..
هل ياسمين صبري حامل.. صورة تثير ضجة واسعة!


أثارت صورة للفنانة المصرية ياسمين صبري جدلاً واسعًا عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي تحمل رسالة تعلن من خلالها أنها حامل في طفلها الأول بعد زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

الصورة التي تم تداولها على نطاق واسع بين المتابعين مكتوب فيها "أنا حامل مفيش مبروك"، لكن الأمر لم يطل على محبي الفنانة الذين أكدوا أن الصورة مفبركة، فيما تلقت ياسمين صبري التهاني والتبريكات من آخرين.

ويأتي تكذيب الصورة بعدما أعاد الجمهور تصريحا سابقا لياسمين صبري أكدت فيه أنها لا تملك سوى حسابين عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهما إنستغرام وتويتر، لذلك ليس لديها أي حساب عبر تطبيق تيك توك الذي انتشرت فيه الصورة، وتم تناقلها فيما بعد على السوشال ميديا.

وأوضح محبو الفنانة أنه من غير المعقول أن تقوم ياسمين صبري بالإعلان عن حملها بهذه الطريقة، فهي حريصة دائمًا في كيفية الإعلان عن أي شيء يتعلق بحياتها الخاصة للجمهور عبر مواقع التواصل ووسائل الإعلام.

ومع تشكيك الكثيرين بالصورة المتداولة عن حمل الفنانة المصرية بطفلها الأول، غير أن هناك من المتابعين من لم يكترثوا بمدى صحتها وقدموا لها التهاني ولزوجها أحمد أبو هشيمة، متمنين للفنانة دوام الصحة والسلامة، كما ذهب البعض للحديث عن اسم الطفل الذي ستطلقه الفنانة عليه عند ولادته.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads