رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وليد سليمان يلبي أمنيه ابن الشهيد البطل

الخميس 18/يونيو/2020 - 04:21 م
الوسيلة
عاطف عبد العزيز
وليد سليمان يلبي
وليد سليمان يلبي أمنيه ابن الشهيد البطل
لبي وليد سليمان ، حاوي الاهلي والكرة المصرية امنيه الطفل مالك ، ابن الشهيد البطل عقيد أركان حرب/ مصطفي محمد نجيب الخياط بطل الصاعقة والمجموعة 777 قتال ورئيس عمليات الكتيبة " 143 " صاعقة الذي استشهد قبل عامين وهو يدافع عن ارضنا في سيناء .
وكان نجل الشهيد ، وهو الطفل مالك ، قد اعرب عن امنيته في ان يشاركه نجم الاهلي المخضرم احتفاله بعيد ميلاده قبل ايام ، وعندما وصلت الامنيه الي الحاوي عن طريق الاصدقاء ، بادر وليد بارسال فيديو الي مالك شاركه فيه احتفاله بعيد ميلاده .
يذكر ان البطل الشهيد مصطفي محمد نجيب الخياط ، من ابناء محافظة الاسماعيلية ، تخرج من الكليه الحربية عام 1995 ، واستشهد خلال مشاركته مع زملائه الابطال في إحدي العمليات العسكرية بمنطقة الجورة بالشيخ زويد بشمال سيناء أثناء التعامل مع بعض العناصر التكفيرية في إطار العملية الشاملة "سيناء 2018" .
الشهيد مصطفي الخياط التحق بسلاح المشاة ثم الصاعقة ومنها حصل علي دورات أهلته للالتحاق بالوحدة " 777 " قتال مكافحة الارهاب الدولي ، وظل بها حوالي 11 عاما ،وتدرج بها من ضابط إلي مقدم أركان حرب وقائد ثاني عمليات الوحدة. فضلاً عن حصوله علي دورات كثيرة ما بين ضفادع بشرية ومكافحة الارهاب الدولي .. وكان الشهيد بطل مصر في السباحة بالزعانف ، وممثل منتخب مصر في عديد من المحافل العربيه والدولية وعضو بالاتحاد المصري للغوص والانقاذ , استشهد بطلا صائما في ٤/١٦ /٢٠١٨ أثناء مداهمة الارهابين داخل سيناء حفاظا علي الارض و العرض و امن الوطن ، ورقي استثنائيا بعد استشهاده الي رتبة العقيد

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads