رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الدفاع عن استقلال الصحافة تشيد بجهود نقابة الصحفيين بإجراءات الوقاية للأعضاء

الجمعة 19/يونيو/2020 - 07:28 م
الوسيلة
طه لمعى
الدفاع عن استقلال
أشادت لجنة الدفاع عن استقلال الصحافة، جهود مجلس نقابة الصحفيين، المتعلقة بإجراءات الوقاية، المتبعة مع الأعضاء، وفى مبنى النقابة، ضد فيروس كورونا.

قال بشير العدل مقرر اللجنة، إن مجلس النقابة، بدأ مبكرا باتخاذ الإجراءات الوقائية، ضد فيروس كورنا، وأصدر قرارا بإغلاق المبنى اسبوعين، امتدت لما هو أطول من ذلك وفقا للإجراءات الاحترازية، التى يتطلبها انتشار الفيروس ومعدلات الإصابة به.

أشاد «العدل» بجهود المجلس، نقيبا وأعضاء، فيما يتعلق بالحفاظ على صحة الأعضاء، وكذلك العاملين، باتخاذ كافة طرق وأساليب الحماية والتعقيم، واستخدام البوابة الالكترونية للتعقيم، وقياس درجة الحرارة، للحفاظ على صحة العاملين بالنقابة، وعلى الأعضاء، والمترددين عليها.

كما أشاد «العدل» بجهود النقيب، ضياء رشوان، وأعضاء المجلس، الذى أظهر تماسكا وتناغما واضحا، خلال هذه الفترة، وبجهود الزميل أيمن عبد المجيد، عضو المجلس، مقرر لجنة العلاج، والرعاية الاجتماعية، الذى ظهرت جهوده واضحة خلال أزمة كورونا، سواء فى إعلام الأعضاء، بكافة الوسائل، بطرق الوقاية، من كورونا، وكذلك متابعة الحالات التى أصيبت بها، وهى جهود يستحق التقدير عليها.

أكد «العدل» أن مجلس النقابة، استطاع أن يجمع ما بين جانب تقديم الخدمات للأعضاء دون، وجانب الحفاظ على إجراءات السلامة الصحية، دون إخلال بأى منهما.

طالب «العدل» مجلس النقابة، نقيبا وأعضاء، أن يمتد هذا الأداء المتميز، إلى باقى الملفات التى تهم الصحفيين، وتتعلق بمستقبلهم، وفى المقدمة منها، ملف التأمينات، الذى وعد النقيب، وعدد من الزملاء الأعضاء بالمجلس، بانهائه.

إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads