رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

التعليم العالي تعلن الإجراءات الاحترازية في لجان امتحانات الفرق النهائية

الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 07:43 م
الوسيلة
سعيد سعده
التعليم العالي تعلن
التعليم العالي تعلن الإجراءات الاحترازية في لجان امتحانات الفرق النهائية
نشرت الصفحة الرسمية لوزارة التعليم العالي، عبر فيسبوك، فيديو توضيحي عن الإجراءات الوقائية والاحترازية التي سيتم اتباعها أثناء فترة الامتحانات بالجامعات للعام الدراسي 2020/2021.

وأكد المجلس الأعلي للجامعات، على القرارات التي اتخذها بالنسبة لإجراء امتحانات الفرق النهائية للكليات بالفصل الدراسي الثاني للعام الجامعى 2019 /2020 على أن تبدأ أعمال إمتحانات السنوات النهائية بكافة الجامعات والمعاهد اعتبار من 1 يوليو 2020، ويترك لمجالس الجامعات اعتماد مواعيد وجداول امتحانات الفصل الدراسي الثاني بالكليات المختلفة بالجامعة وفقا لظروف كل جامعة على حدة.

أعلن المجلس الأعلي للجامعات، انه يجوز للطلاب الذين لا يرغبون في أداء الامتحانات لهذا الفصل نظرًا للظروف الراهنة التقدم بطلب لمجالس الكليات قبل بدء موعد إنعقاد الامتحانات ووفقًا للمواعيد التى تقررها مجالس الكليات سواء بتقديم الطلب ورقيا أو بأية وسيلة إلكترونية أخرى يتم من خلالها التاكد من شخصية مقدمه، على ان يكون الاعتذار في هذه الحالة عن أداء كافة الامتحانات المقررة للطالب في الفصل الدراسي الثاني.

أما بالنسبة للاعذار الطارئة والمرضية المقبولة فيمكن تقديمها في أي وقت وفى كلتا الحالتين لا يعد غياب هؤلاء الطلاب رسوبًا.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads