رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

برلمانى : ثورة 30 يونيو خلصت البلاد من الجماعة الفاشية الإرهابية

الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:25 م
الوسيلة
وفاء الشربيني
برلمانى : ثورة 30
قال النائب إيهاب غطاطى، إن ثورة 30 يونيو خلصت البلاد من الجماعة الفاشية الإرهابية، التى كانت تريد السيطرة على مفاصل الدولة، ولكن وعي الشعب المصري الذي كان لهم بالمرصاد، وخرج عن بكرة أبيه يعلن رفضه لهذه الجماعة الإرهابية، متابعا:" لو لم تكن هناك ثورة 30 يونيو لم تكن هناك دولة، حيث كانت هذه الجماعة تريد تمزيق مصر لدويلات صغيرة، ولا تعترف بحدود، وكانت تريد هدم كافة مؤسسات الدولة، ولهذا لولا هذه الثورة العظيمة لم تكن هناك دولة بعد 2013".

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه الجماعة الارهابية كانت لا ترى سوى أتباعها وانصارهمؤكدا أن كل هذه الممارسات لجماعة إرهابية فاشية لا هدف لها سوى تقسيم الدولة وهدم مؤسساتها، وهذا مخطط ومؤامرة كبرى من قبل هؤلاء الإرهابيين.

وأشار غطاطى، إلى أن ما يحدث فى سيناء من إرهاب يؤكد أن هذه الجماعة الإرهابية كانت تريد تمزيق الدولة، وأن كل ما يحدث فى سيناء هم السبب فيه، وهذا مثبت باعترافهم شخصيا بالصوت والصورة، متابعا:" على أيدي هذه الجماعات كانت مصر ستُففك لدويلات، وقيام حرب أهلية، ولولا وجود قوات مسلحة وطنية ورجال الشرطة البواسل، والقيادة السياسية الوطنية لكان هناك شأن آخر".

ولفت عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الجماعة الإرهابية قامت بممارسات سياسية وغيرها كان الهدف منها تغلغل هذه الجماعة فى كافة المؤسسات، ولكن الشعب المصرى الواعى كشفهم سريعا.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads