رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس المصرية للمطارات يتفقد مطار برج العرب

الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:28 م
الوسيلة
شريف الديروطي
رئيس المصرية للمطارات
قام الطيار عادل محجوب رئيس الشركة المصرية للمطارات، اليوم الجمعة ، بزيارة مطار برج العرب الدولي; لمتابعة استعدادات المطار لاستقبال الركاب قبل عودة الرحلات الجوية الدولية في أول شهر يوليو القادم. وتأكد الطيار محجوب من اتخاذ سلطات المطار جميع الإجراءات الاحترازية المتبعة والمتفق عليها مع وزارة الصحة المصرية لمواجهة انتشار فيروس "كورونا" المستجد وحماية المسافرين والعاملين بالمطار.

وشدد رئيس الشركة على ضرورة إتباع العلامات الارشادية والتباعد والالتزام بالمسافات الآمنة وإجراءات السلامة والتطهير التي تذاع على جميع شاشات العرض بالمطار وعلى جميع اللوحات الإرشادية المتواجدة في جميع أنحاء المطار.

وتأتي الزيارة في إطار استعداد وزارة الطيران المدني استئناف حركة الطيران بالمطارات المصرية والزيارات التي يقوم بها محجوب للمطارات التابعة للشركة المصرية للمطارات لمتابعة جاهزيتها واستعداداتها، وأعرب عن شكره للعاملين على الأداء الفعال والعمل بجد في ظل الظروف الحالية وحثهم على زيادة الجهد في الفترة القادمة حتى نستطيع مواجهة التحديات التي تواجه قطاع الطيران المدني في هذه الفترة. ورافق رئيس الشركة خلال جولته الطيار محمد أحمد راشد مدير مطار برج العرب الدولي.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads