رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

غلق مطلع الدائري مع تقاطع القادم من محور "عرابي" 5 أيام

الأربعاء 08/يوليو/2020 - 11:47 ص
الوسيلة
خالد كامل
غلق مطلع الدائري
أعلنت محافظة الجيزة أن الشركة المنفذة لأعمال رفع كفاءة وصيانة الطريق الدائري ستقوم بالبدء في أعمال الكشط ووضع الطبقة الاسفلتية على الطريق الدائري وتقاطعه مع المطلع القادم من محور أحمد عرابي باتجاه مناطق الوراق، مما يستلزم غلق المطلع المشار إليه لمدة خمسة أيام طوال الـ 24 ساعة اعتبارا من اليوم الأربعاء وحتى يوم الأحد القادم.

وأوضحت محافظه الجيزة، في بيان اليوم الأربعاء، أن الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة، قامت بعمل تحويلات مروريه على النحو التالي :- القادم محور أحمد عرابي ويرغب بالسير اتجاه أعلى الطريق الدائري اتجاه مناطق الوراق، يقوم باستكمال السير اتجاه مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى أعلى محور 26 يوليو ثم النزول باتجاه محور 26 يوليو عن طريق منزل الطريق الدائري المؤدي إلى محور 26 يوليو المتجه إلى ميدان لبنان ثم الصعود مره أخرى عن طريق مطلع الطريق الدائري المؤدي إلى مناطق الوراق.

وأوضحت أنه يفضل للقادم من محور أحمد عرابي اتجاه الدائري مناطق الوراق أن يسلك محور 26 يوليو عن طريق ميدان لبنان.. مؤكدة أن الادارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة قامت بوضع اللوحات الارشاديه والتحذيرية المرورية بمحيط الاعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين وتم نشر الخدمات المرورية لتيسير الحركة المرورية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads