رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

يارا نعوم ترد على اتهامها بالعنصرية والتنمر

الإثنين 20/يوليو/2020 - 06:45 م
الوسيلة
حنان محمود
يارا نعوم ترد على
يارا نعوم ترد على اتهامها بالعنصرية والتنمر
ردت يارا نعوم ملكة جمال مصر سابقًا وزوجة لاعب الأهلي المصري السابق عماد متعب، على اتهامها بالعنصرية، بعدما اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي منشور يشير إلى أنها رفضت نزول مربية منزل إلى حمام سباحة بأحد المنتجعات السياحية المتواجدة فيه، مؤكدة أنها ستتقدم ببلاغ إلى الشرطة ضد صاحبة المنشور بتهمة التشهير بها وبزوجها.

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية غضبًا ضد يارا نعوم وزوجها عماد متعب بعد انتشار منشور لسيدة كشفت فيه عن تعرضها للإهانة من قبل يارا بسبب سماحها لمربية منزلها بالنزول إلى حمام السباحة المتواجد في أحد الفنادق بالغردقة، ومطالبتها بخروج "الشغالة" على حد قولها من المياه.

وقالت "نعوم" عبر "فيسبوك"، إن الرواية التي انتشرت مغلوطة، وإنها لم تتعد أو زوجها على حرية بعض الأشخاص بحجة الطبقية، موضحة أنها وزوجها يحترمان كل أطياف المجتمع.

وأضافت أن الرواية الحقيقية أنها تضامنت مع إدارة المنتجع الذي تقضي فيه العطلة الصيفية عندما وجهوا اللوم لإحدى الأسر نظرا لقيام مربية المنزل بالنزول إلى حمام السباحة بالملابس العادية دون الالتزام بالملابس المخصصة للسيدات سواء المحجبات أو غير المحجبات، موضحة أن ذلك كان حرصا على السلامة العامة وسط الظروف التي تمر بها البلاد حاليا.

وتابعت: "هذه الأسرة قامت بالزج باسمي وباسم زوجي مستغليين شهرته في تشهير واضح"، مضيفة: "سوف نلتزم باتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير الذي في باطنه نوع من التنمر ضدي وضد زوجي".

‎وأشارت إلى أن زوجها عماد متعب لم يكن متواجدا أثناء الواقعة، وكان في إحدى رحلات الصيد، وعقب عودته وعلمه قرر اتخاذ الإجراءات القانونية حيال هذا التشهير.

واختتمت رسالتها قائلة: "أخيرا أؤكد على احترامنا لكافة أطياف المجتمع وأن ما حدث لا يرقى إلا إنه نوع من أنواع التشهير المتعمد وسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads