رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تفاصيل سر تأخير لجوء "مرتضى منصور" للقضاء ضد الأوليمبية

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 12:29 م
الوسيلة
أحمد سامي
تفاصيل سر تأخير لجوء
كشف مصدر مسئول داخل نادي الزمالك، عن موقف مرتضى منصور، رئيس النادي، من اللجوء لمحكمة القضاء الإداري؛ بسبب قرارات اللجنة الأوليمبية الأخيرة.

وأكد المصدر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، يرفض الإقدام على أي خطوة متعلقة بمحكمة القضاء الإداري، قبل صدور قرار الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة.

وأحال الوزير، الملف برمته للشئون القانونية، للبت فيه قبل إصدار القرار النهائي.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد خاطبت وزارة الرياضة، لاعتماد قرار إيقاف مرتضى منصور لمدة 4 أعوام، ومنعه من ممارسة أي عمل رياضي.

وجهز مرتضى منصور الملف برمته، لكنه لم يقدم على أي خطوة رسمية بعد في انتظار قرار وزير الشباب والرياضة.

وأصدرت اللجنة الأوليمبية قرارها، في الأيام الماضية، بإيقاف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لمدة 4 أعوام، منعه من ممارسة أي نشاط رياضي خلال تلك الفترة.

وقرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية بالإجماع الموافقة على ما أنتهت إليه مذكرة لجنة التحقيق، بتوقيع العقوبات الآتية على مرتضى أحمد محمد منصور، رئيس نادى الزمالك للألعاب الرياضية:

-أولًا: وقف مرتضى أحمد محمد منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية، عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربع سنوات (4 سنوات)، وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري لا غير، مع ما يترتب على ذلك من آثار، والتى منها على الأخص الآتى:

أ- عدم اعماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى.

ب- عدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك يستعد لمواجهة نظيره وادي دجلة على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك حاليًا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق نقطة واحدة فقط، بينما يتواجد وادي دجلة في المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads