رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

باتشيكو يوجه رسالة مصيرية للاعبى الزمالك قبل لقاء الرجاء

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 01:43 م
الوسيلة
أحمد سامي
باتشيكو يوجه رسالة
أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حالة الطوارئ استعدادا لمباراة الرجاء المغربي المقرر لها يوم الأحد المقبل في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا بالمغرب، وأغلق الجهاز صفحة الدوري وكأس مصر نهائيًا ووضع الجميع تركيزه في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وطلب البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك من لاعبيه عدم التفكير في أي شيء سوى تحقيق اللقب الإفريقي فقط وعدم شغل أذهانهم بوسائل الإعلام أو السوشيال ميديا والحفاظ على تركيزهم قبل اللقاء.

وشدد باتشيكو على لاعبيه بأن ما مر من الموسم مختلف عن الأيام المقبلة الحاسمة والفاصلة في مشوار الفريق خلال الموسم الجاري وضرورة استعادة الجميع مستواه والابتعاد عن الضغط العصبي أو النفسي نهائيًا.

وأشار إلى أن الجماهير لن تقبل منهم سوى أمر واحد فقط وهو الفوز بدوري أبطال إفريقيا بعد ضياع بطولة الدوري لتكون مصالحة لهم وتعويضهم عن المسابقة المحلية، مشددًا على أن التتويج بدوري أبطال إفريقيا يعتبر أهم من بطولة الدوري.

وتولى باتشيكو المسئولية الفنية للزمالك خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ عقده مع الزمالك لتولي تدريب فريق التعاون السعودي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads