رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حملات مكثفة على المقاهي والكافتيريات بحي الزهور بالمناخ

الخميس 10/ديسمبر/2020 - 09:09 ص
الوسيلة
بورسعيد: كريم يوسف
حملات مكثفة على المقاهي
في إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، بشأن تكثيف المرور على المحلات والأسواق والمقاهي للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية التي تقوم بها المحافظة حرصًا على سلامة المواطنين وصحتهم.

شنت الأجهزة التنفيذية بحي الزهور برئاسة فوزي الوالي رئيس حي الزهور، حملات مكثفة على عدد من المقاهي بنطاق الحي أسفرت عن ضبط العديد من المخالفات وتداول استخدام الشيشة بالمخالفة لقرارات لجنة إدارة أزمة "كورونا" برئاسة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء.

حيث تم مصادرة أعداد كبيرة من الشيشة بعدة مقاهي وفرض غرامات على أصحاب المقاهي ومصادرة عدد من الكراسي التي تعيق حركة المواطنين مع التنبيه في حالة تقديم الشيشة مرة أخرى سيتم غلق وتشميع المقهى والكافتيريا مدة طويلة مع استمرار لجان المتابعة بالحي بالمرور الدائم للتأكد من الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية والتعليمات الواردة في هذا الشأن.

ومن جهة أخرى واصلت الأجهزة التنفيذية بحي المناخ برئاسة الدكتور منصور بكري رئيس الحي، حملاتها في المرور اليومي لمتابعة وإزالة الإشغالات والمخالفات بنطاق الحي، حيث تم إزالة العديد من الإشغالات والباعة الجائلين والفروشات المخالفة والحواجز لفتح الشوارع أمام الحركة المرورية وتم التحفظ على عدد من الاستاندات والبنوك الخشبية وعربات اليد.

وقامت الحملة بالمرور بشارع سعد زغلول وشارع الأمين ومحيط مسجد مريم بشارع كسرى وشارع النصر وشارع ستلنجراد بنطاق حي المناخ.

وتأتى هذه الحملة استكمالًا للحملات والمتابعات المستمرة التي تتم بجميع الشوارع بنطاق حي المناخ لمتابعة وإزالة كل الإشغالات والمخالفات والحواجز في إطار أعمال التطوير ورفع الكفاءة التي تتم تباعًا بالشوارع.



إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads