اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

علا الشافعي: وحيد حامد كان يودع الناس خلال تكريمه بالقاهرة السينمائي

السبت 02/يناير/2021 - 07:21 م
الوسيلة
حنان محمود
علا الشافعي: وحيد
كشفت علا الشافعي، الكاتبة والناقدة السينمائية، عن تفاصيل الحوار الأخير مع الراحل الكاتب والسيناريست وحيد حامد، الذي توفي اليوم عن عمر ناهز 77 عاما، بعد صراع مع المرض.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، ببرنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أنها شاهدت الراحل وحيد حامد يوم تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي، وشعرت أنه يودع الناس.

وتابعت علا الشافعي، الكاتبة والناقدة السينمائية، أنها كانت تدرس في معهد السينما، وكانت طالبة في المعهد، وتتلمذت على يديه، موضحة أنه كان بالنسبة إليها بمثابة الأب.

وأشارت الكاتبة والناقدة السينمائية إلى أن وحيد حامد قيمة سينمائية كبيرة لن تعوض، موضحة أنه كان يحب يكتب السيناريو دائما بالقلم الرصاص، وكان مبدعًا في أعماله.

يذكر أن وحيد حامد توفي صباح السبت، عن عمر ناهز 77 عامًا، بعد صراع مع المرض، وشيع الجثمان إلى مثواه الأخير من مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد، ودفن بمقابر الأسرة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads