رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الزمالك يكشف أسباب تأجيل مواجهة الكأس ويتحدث عن مواجهة مولودية الجزائر

الأربعاء 10/فبراير/2021 - 05:01 م
الوسيلة
أحمد سامي
الزمالك يكشف أسباب
تحدث عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، عن آخر استعدادات فريقه لملاقاة مولودية وهران الجزائري، بدوري أبطال إفريقيا، فضلا عن أسباب تأجيل مواجهة حرس الحدود بكأس مصر.

ويستضيف الزمالك نظيره فريق مولودية الجزائر مساء الجمعة المقبل فى مباراة الجولة الأول بدور المجموعات بدورى أبطال إفريقيا.

وقال سالم في تصريحات تليفزيونية، اليوم، الأربعاء: قدمنا طلبالاتحاد الكرة لتأجيل مواجهة الحدود، بسبب ضيق الوقت بين مواجهتي الكأس ودوري أبطال إفريقيا.

وشدد: ليس من المنطقي خوض مباراة بكأس مصر يوم 20 فبراير ثم السفر إلى السنغال لملاقاة تونجيث يوم 23 من الشهر ذاته فى الجولة الثانية بدور المجموعات بدورى الأبطال، نحتاج توفير أجواء تساعد اللاعبين على تحقيق نتيجة جيدة.

وانتقل سالم للحديث عن مواجهة بطل الجزائر، موضحا: التدريبات تسير على قدم وساق، قرعة دوري الأبطال أوقعتنا في مجموعة صعبة تضم الترجي ومولودية الجزائر وتونجيث السنغالي الذي حقق مفاجأة وأخرج الرجاء في دور الـ32.

وتابع: على الزمالك التعامل مع الأمور بكل تركيز، لمواصلة مشواره الناجح بالوصول للمباراة النهائية.

وختم تصريحاته قائلا: من وجهة نظري الشخصية، أرى أن المنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم ستنحصر بين الأهلي والزمالك، بيراميدز لن يستطيع استكمال مشوار المنافسة، النقاط تتسرب بين قدميه الواحدة تلو الأخرى.

ويستعد الزمالك لمواجهة مولودية وهران الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في افتتاح مشواره بدوري المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ضمن منافسات الجولة الأولى.

وتجدر الإشارة إلى الفارس الأبيض، خسر اللقب القاري، في نسخته الماضية، على حساب غريمه التقليدي الأهلي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين لأول مرة في النهائية التاريخية، على استاد القاهرة الدولي يوم 27 نوفمبر الماضي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads