رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مها الكتبي: "طموحاتي الإعلامية لاحدود لها والأهم ثقة الناس"

السبت 27/فبراير/2021 - 02:32 م
الوسيلة
مي أحمد
مها الكتبي: طموحاتي
جمالها اللافت وابتسامته الهادئة كان جواز المرور نحو الشاشة ثم استطاعت أن تكتسب الثقة ونقل تلك الثقة والحضور لمتابعيها وذلك رغم قصر مدة إطلالتها عبر التليفزيون من خلال قناة الحدث .

تستعد "مها الكتبي" حاليا لخوض تجربة إعلامية جديدة حديثنا عن الاعلاميه المتميزة بكل ثقة تقول مها ان هناك مستقبلا ينتظرها في مجال الإعلام ولن وتتخلي عن تحقيق حلمها في تحقيق انتشار ونجاح والأهم ثقة الناس من خلال تجارب قادمة تستعد لها،عن تجربتها في الإمارات تقول أنها استفادت كثيرا منها حيث شاركت في عدة وظائف كانت خلالها مثار نجاح وسادة الكثيرين.

لها ورغبتها في إثبات الذات وتحقيق قفزات في كل عمل أو مهمة تتولاها ،واتمني العودة إليها مرة أخري رغم عشقها لمصر ،تتحدث بخجل عن فترة عملها السابق في الحدث.

وتسرد "مها" فى أول تعليق لها على تجربتها الجديدة, الى أنها تجربة ليست بالطويلة لكنها كانت مهمة لاكتساب خبرات وثقل للموهبة واكتساب جرأة وحضور يسعدها، ترى أن الإعلام مهنة من الناس والى الناس حيث الخبر والقضية هما محور الاهتمام والأهم الاقتراب من الحقيقة واكتساب احترام المشاهدين.

تري "مها" أن طموحاته لا حدود لها وأنها مازالت في بداية مشوارها الإعلامي لكنها متفائلة جدا ولديها إصرار ورغبة قوية نحو النجاح والتميز .

وتكشف "مها" ايضاً ان جمالها شيء محمود وطيب لكنها تعتمد أكثر على العقل والثقافة فهما الابقي والأهم خاصة في مجال الإعلام ولذلك تجتهد دوما للحفاظ علي ثقتها بنفسها واكتساب خبرات عديدة واستمرار إلى الابد في الاطلاع والمتابعة لكل ما حولنا.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads