رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

عودة الثنائيات في دراما رمضان 2021

الجمعة 05/مارس/2021 - 06:10 م
الوسيلة
مي أحمد
عودة الثنائيات في
منذ فترة طويلة اعتاد الجمهور على فكرة البطل الأوحد، كل نجم يظهر في مسلسل بمفرده بطل قوي محبوب من الجميع، أو يعيش معاناة ورحلة كفاح، المهم أن المسلسل باسمه بمفرده هو البطل الذي يتحدث عنه الجميع.

على عكس ما كان يحدث في الماضي، وخاصة في فترة التسعينيات عندما كنا نرى مسلسلات بطولة جماعية أو ثنائية، المهم فيها هو القصة أكثر من فكرة ظهور البطل الواحد.

ويشهد رمضان 2021 عودة فكرة الثنائيات في الدراما المصرية في أكثر من عمل يشارك فيه نجوم صف أول متقاسمين البطولة، في هذا التقرير نتعرف على هذه الأعمال.

الاختيار 2

واحد من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور، بعد النجاح الكبير لمسلسل "الاختيار" في رمضان 2020، يتشوق المشاهدون الجديد الذي سيتم تقديمه هذا العام، مع قصص وبطولات رجال الشرطة.


ويشهد المسلسل عودة للفنان أحمد مكي إلى الدراما التليفزيونية بعد غياب 4 سنوات منذ مسلسل "خلصانة بشياكة"، يعود بشكل جديد بعيدا عن الكوميديا الذي تميز فيها.


وإلى جانب مكي يشارك في البطولة الفنان كريم عبد العزيز، وينتظر الجمهور ظهوره أيضا في رمضان، بعد غيابه لـ 4 سنوات أيضا مسلسله "الزيبق".

مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، أحمد داش، بشرى، أسماء أبو اليزيد وعدد من ضيوف الشرف.

نسل الأغراب

الدراما الصعيدية المنتظرة، ومواجهة كبيرة بين النجمين أحمد السقا وأمير كرارة في "نسل الأغراب".

وبعد نجاح أمير كراراة في مسلسل "الاختيار" ومن قبله في دور الشرطي في مسلسل "كلبش" لـ 3 مواسم يطل على الجمهور هذا العام في شخصية الصعيدي أمام أحمد السقا.

أحمد السقا أيضا يعود للجمهور بمسلسل مختلف، ودور الصعيدي الذي نجح فيه كثيرا، في مسلسل من المتوقع له النجاح الكبير.

والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


ملوك الجدعنة

غاب الفنان مصطفى شعبان عن رمضان 2020، وقرر العودة هذا العام بمسلسل جديد يشاركه في بطولته الفنان عمرو سعد.

يتقاسمان البطولة معا في العمل الذي يتم تصوير أحداثه في لبنان، وهو آخر الأعمال التي ظهر فيها الفنان الراحل يوسف شعبان.

نرشح لك: تفاصيل دور يوسف شعبان في "ملوك الجدعنة" الذي حرمه الموت من استكماله

مسلسل "ملوك الجدعنة" بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، ورانيا يوسف، ياسمين رئيس، عمرو عبد الجليل، دلال عبد العزيز، محمد عبد العظيم، ووليد فواز، وهو سيناريو وحوار ورشة عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.

هجمة مرتدة

عودة جديدة للثنائي أحمد عز وهند صبري، بعد انطلاقتهما معا قبل 20 عاما في فيلم "مذكرات مراهقة"، وظهورهما سويا في فيلم "الممر"، يتجدد التعاون ولكن هذه المرة في مسلسل.


تعود هند إلى دراما رمضان ليس بمسلسل من بطولتها بمفردها كما اعتادت مؤخرا، بل تتقاسم البطولة مع صديقها الفنان أحمد عز في مسلسل من ملفات المخابرات المصرية.

مسلسل "هجمة مرتدة" من بطولة أحمد عز، هند صبري، ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، مايان السيد، ندى موسى، يوسف عثمان، خالد أنور، هاجر الشرنوبي، ومحمد جمعة، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء.

اللي مالوش كبير

الفنانة ياسمين عبد العزيز تشارك زوجها الفنان أحمد العوضي في مسلسل "اللي مالوش كبير" ليتقاسما البطولة في أول عمل لهما بعد الزواج، بعد النجاح الكبير الذي حققه العوضي في مسلسل "الاختيار" رمضان الماضي ثم في مسلسل "شديد الخطورة" الذي قام ببطولته.

وحتى بوستر المسلسل تقاسماه سويا ولم يظهر أي بطل آخر في العمل.

مسلسل "اللي مالوش كبير" يجمع ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي لأول مرة بعد زواجهما، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج محمود فكري وبطولة خالد الصاوى ودينا فؤاد وإيمان السيد وإنتاج سينرجى.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads