رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تفاصيل توقيع الزمالك عقوبات سرية على نجوم الفريق واستبعاد المشاغبين

الإثنين 08/مارس/2021 - 06:59 م
الوسيلة
أحمد سامي
تفاصيل توقيع الزمالك
قرر اللواء عماد عبد العزيز، رئيس اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك، توقيع عقوبات سرية ضخمة علي النجوم الكبار في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الغير ملتزمين سلوكيا بالاعتراض علي قرارات الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق أو فنيا في الملعب بعدم تنفيذ تعليمات المدرب والخطة المطلوبة.

وهدد اللواء عماد عبد العزيز، اللاعبين الكبار في الفريق التي افتعلت أزمات خلال المرحلة الماضية، وعلي رأسهم أزمة الثلاثي أشرف بن شرقي ومحمود عبد الرازق شيكابالا، حازم إمام بالاعتراض علي قرار باتشيكو بالتبديل في المباريات والظهور بسلوك لايليق بلاعب كبير يلعب ضمن صفوف القلعة البيضاء، مرورا بأزمة محمد أبوجبل حارس الفريق وزميله محمود عبد الرحيم جنش، كما قام أبو جبل بالاعتداء علي مدربه مدحت عبدالهادي.

واتخذت اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك، قرارات تربوية قاسية بمضاعفة العقوبات علي غير الملتزمين واستبعادهم من الفريق، وفرض غرامات مالية كبيرة، وتجمدهم نهائياً.

وأصدرت اللجنة تعليمات مشددة للجهاز الفني بمعاقبة أي لاعب والتصدي لاي تجاوز يصدر داخل أو خارج الملعب، وعدم التزام فنياً وسلوكيا.

وطالبت اللجنة المؤقتة، حراس المرمى الفريق بعدم تصعيد الخلافات بينهم والا سيتم توقيع غرامات مالية ضخمة عليهم، في حال خروج أي منهم عن النص داخل وخارج الملعب.

كما وجه اللواء عماد تحذير شديد لاي لاعب يخرج عن النص مهما كان اسمه سيكون مصيرية عقوبات مغلظة والاستبعاد من النادي بشكل نهائى.


وكان باتشيكو ، قد طالب من أشرف قاسم المشرف العام على الكرة، إيقاف بن شرقي، وتغليظ العقوبة المالية، بعد اعتراضه علي التبديل أمام الترجي التونسي في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث إنها ليست المرة الأولى التي يعترض فيها اللاعب على استبداله.

وكانت أزمة شيكابالا، قد حدثت مع باتشيكو بسبب رفض الأخير استبداله في مباراة الإسماعيلي في الدوري الممتاز، واعترض شيكابالا أثناء استبداله مما دفع عبدالحليم علي مدير الكرة لتغريمه 50 ألف جنيه واستبعاده من مباراة السنغال الأخيرة، وهو ما رفضه اللاعب وأثار أزمة مؤكدا على رغبته في اللعب بكافة المواجهات.

كما استبعد باتشيكو أحمد سيد زيزو من التشكيل في المباريات القادمة كنوع من التأديب لعدم التزامه تكتيكيا في المباريات الأخيرة وتراجع مستواه، ولجأ المدرب إلي سياسة تأديب النجوم خوفا من استمرار سوء النتائج والخروج من إفريقيا مبكرا، وخسارة لقب الدوري.

كما تم استبعاد محمد أبوجبل حارس مرمي الفريق من التشكيل الأساسي للمباراة تونجيت السنغالي، بناء علي توصيات، باتشيكو بعد ظهوره بشكل متواضع ومتذبذب في مباريات الفريق الأخيرة، بعدما كاد يورط الزمالك في أكثر من هدف بعد شوط المباراة الأول أمام الإسماعيلي حيث فشل أبوجبل في استلام كرة على حدود منطقة جزاء الأبيض تسببت في هجمة خطيرة للغاية من جانب الدراويش ولولا رعونة محمد الشامي في إنهاء الفرصة لكانت الكرة في شباك الزمالك.

وجاء سبب استبعاد حازم إمام بسبب الاعتراض علي استبداله المتكرر من المباريات الماضية وعدم مشاركته على مدار الـ 90 دقيقة، مما أدي إلي غضب باتشيكو الشديد.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads
ads