رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حسام البدرى يطالب لاعبية بالثأر من كينيا

الأربعاء 24/مارس/2021 - 01:00 م
الوسيلة
أحمد سامي
حسام البدرى يطالب
حرص حسام البدرى المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، على عقد جلسه مع لاعبيه فور الوصول إلى كينيا، قبل مباراة المنتخبين غدا فى الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم افريقيا.

وتطرق البدرى خلال الجلسة للحديث عن أهمية تحقيق الفوز وعدم التهاون من أجل الحفاظ على صدارة المجموعة السابعة، خاصة وأن المنتخب الكينى لديه عناصر جيدة، ويمتلكون الطموح والرغبة فى تقديم أداء جيد أمام الفراعنة كما حدث فى مباراة الجولة الأولى التى أقيمت فى القاهرة وانتهت بالتعادل 1-1.

وتطرق البدرى خلال المحاضرة للحديث عن وجود محمد صلاح كقائد داخل الملعب ولاعب مهم فى تشكيلة أى فريق، مما يحتاج إلى تعاون من جميع زملاءه داخل الملعب، حتى يظهر الفراعنة بالمستوى المطلوب والعمل مستقبلا من أجل بدء التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 .

كانت بعثة الفراعنة قد وصلت كينيا فى الثامنة من مساء أمس الثلاثاء، بعد رحلة استمرت 5 ساعات على متن طائرة خاصة، حيث خضع جميع اللاعبون لعمل مسحة طبية بمعرفة الإتحاد الإفريقى لكرة القدم حتى تظهر النتائج فى الثانية عشرة من ظهر اليوم، وقبل وقت كاف من المران الرئيسى الذى سيخوضه الفريق المصرى.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads