رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر أمام جزر القمر

الإثنين 29/مارس/2021 - 04:22 م
الوسيلة
محمود محمد
وزير الرياضة يؤازر
أعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، مؤازرة منتخب مصر أمام جزر القمر اليوم ، وذلك في إطار حرص وزير الرياضة علي دعم المنتخبات والأندية في البطولات الأفريقية والمحافل العالمية.

يلتقي المنتخب الوطني الأول اليوم الاثنين نظيره جزر القمر، في اللقاء الذي يجمع الفريقين في السادسة مساء بتوقيت القاهرة على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، التي تستضيفها الكاميرون في يناير المقبل.

موعد مباراة مصر وجزر القمر والقنوات الناقلة

تقام مباراة منتخب مصر ضد جزر القمر في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة وتنقل هذه المباراة على شاشة قناة بين سبورت beIN Sports HD 4.
ويسعى منتخب مصر لتحقيق الفوز على نظيره جزر القمر في مباراة اليوم، لينفرد بصدارة المجموعة السابعة، حيث يحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة حالياً برصيد 9 نقاط، ولكن بفارق الأهداف عن جزر القمر الذي يملك نفس الرصيد، أما في حالة فوز منتخب مصر فسيرفع رصيده إلى 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن منافسه.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني استقر بشكل كبير على التشكيلة التي سيبدأ بها مواجهة جزر القمر، والتي من المتوقع أن تضم كلا من:

حراسة مرمى: محمد الشناوي

الدفاع: عمر جابر وعلي جبر ومحمود الونش وعبدالله جمعة

وسط دفاعي: محمد النني وعمرو السولية

وسط هجومي: محمد شريف "محمود تريزيجيه" ومحمد مجدي أفشة ومحمد صلاح

رأس حربة: مصطفى محمد


مكافأة التأهل

وقرر اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد، حصول كل لاعب بالمنتخب على 200 ألف جنيه مكافأة بعد التأهل رسمياً لكأس الأمم الأفريقية، وذلك حسب لائحة الجبلاية.

وعادت إلى القاهرة بعثة المنتخب الوطني، فجر الجمعة الماضي، على متن الطائرة الخاصة قادمة من العاصمة الكينية نيروبي بعد تأهل المنتخب رسمياً إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية بالتعادل مع كينيا 1-1.

وكانت مجموعة مصر (المجموعة السابعة) شهدت أيضا مباراة جزر القمر أمام توجو على ملعب الأول، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبالتالي حصد كل فريق من الفرق الأربعة نقطة وحيدة، ليبقى الوضع كما هو عليه بالمجموعة السابعة قبل انطلاق مباريات الجولة الخامسة.

وارتفع رصيد كل من مصر وجزر القمر إلى 9 نقاط لكل منهما، لكن منتخبنا الوطني يتفوق بفارق الأهداف، فيما رفع منتخب كينيا رصيده إلى 3 نقاط بينما ارتفع رصيد المنتخب التوجولي إلى نقطتين.

ويحصل كل لاعب بالمنتخب الوطني على مكافأة 200 ألف جنيه، بعد التأهل رسميا لأمم أفريقيا 2022 على خلفية التعادل الإيجابي مع كينيا بالعاصمة نيروبي 1-1 في الجولة الخامسة من التصفيات.

ترتيب المجموعة السابعة

منتخب مصر 9 نقاط.
جزر القمر 9 نقاط.
كينيا 3 نقاط.
توجو نقطتان.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads