رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الانتقام بالحرق حيا أحدث تقاليع الإنتقام في مسلسلات رمضان

الثلاثاء 13/أبريل/2021 - 09:36 ص
الوسيلة
مي أحمد
الانتقام بالحرق حيا
مع انطلاق موسم دراما رمضان يصبح الجمهور في حالة تربص لكل ما تشهده حلقات المسلسلات انطلاقا من التتر وحتى مشهد النهاية وهذا ما حدث مع بعض الأعمال التي بدأ عرضها مؤخرا.

ووصل الأمر إلى حد رصد التشابهات بين الأعمال وظهر هذا واضحا من خلال مشهد تكرر في عملين، لحرق أحد الأشخاص.

لحم غزال

مع عرض أولى حلقات مسلسل "لحم غزال" شهدت الأحداث تصاعدا قويا مع "غزل" التي تبحث عن نجلها الذي أدمن المخدرات وتعلم أن آخر شخص تعامل مع نجلها قبل الاختفاء هو شاب منحرف ويجسده حمدي الميرغني، فتذهب إليه وتطلب منه زيارتها فى منزلها من أجل بيع المخدرات لها، وبعد أن يأتي للمنزل تقوم بوضع حبات من المنوم له فى عصير المانجو ويستيقظ على سؤال غزال له عن مكان تواجد ابنها فيسخر منها يقول لها انه لم يخطف انما هرب منها لكراهيته لها ويرفض استكمال المعلومات عنه فما كان منها الا أن تسكب عليه مادة مشتعلة فيحرق جسد حمدي الميرغني فى نهاية الحلقة.

يذكر أن مسلسل " لحم غزال " بدء عرضه مساء أمس على مجموعة قنوات أم بي سي، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، شريف سلامة، مي سليم، وفاء عامر وغيرهم من النجوم. المسلسل من تأليف إياد إبراهيم ومن إخراج محمد اسامة وتدور أحداثه في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة دور فتاة من مجتمع شعبي تدعى "غزل" تواجه العديد من المشاكل.

ملوك الجدعنة

ومع عرض أولى حلقات "ملوك الجدعنة" شهدت الأحداث مواجهة بين أحد أفراد العصابة الذي تعاون مع حسن الرداد ضد عمرو عبد الجليل لذا يقرر أن ينتقم منه فيشغل فيه النيران.

يشار أن مسلسل "ملوك الجدعنة" يعرض على مجموعة قنوات أم بي سي ومنصة شاهد، وهو من بطولة مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، ياسمين رئيس، دلال عبد العزيز، أحمد صفوت وظهور خاص للراحل يوسف شعبان. المسلسل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

تدور الأحداث حول شخصين يواجهان العديد من المصاعب ويتربص بهما شخص بمثابة العدو لهما ويدخلان معه في صراع.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads