رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

هدية ثمينة من أمير كرارة لمي عمر تثير الجدل في "نسل الأغراب"

الأربعاء 14/أبريل/2021 - 01:51 م
الوسيلة
مي أحمد
هدية ثمينة من أمير
عرضت قناة onE الحلقة الأولى من مسلسل "نسل الأغراب" بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

وشهدت الحلقة الأولى أحداثا كثيرة ومن بينها احتفال "جليلة" زوجة "غفران الغريب" بعيد ميلادها وعلى الرغم من تلقيها هدايا ثمينة من أبنائها إلا أن هدية زوجها هي التي لاقت جدلا واسعا.
مسلسل "نسل الأغراب" هو التعاون الأول بين أحمد السقا وأمير كرارة في الدراما التليفزيونية، عقب اجتماعهما في بطولة فيلم "هروب اضطراري" قبل عامين، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، ويشارك في بطولته مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.


يظهر "غفران الغريب" أمير كرارة وهو يهدي زوجته هدية ثمينة عبارة عن مجموعة كبيرة من الأساور الذهبية وسلسلة ضخمة أثارت سخرية بين متابعي العمل الدرامي تحت شعار "الحاجات البسيطة دي بتفرق مع البنات".

المسلسل ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى "غفران الغريب" بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه "عساف الغريب" وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

يذكر أن مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، محمد دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر وهدير عبد الناصر.

شاهد من "هنـــــــــــــــــــــــــــــأ

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads