رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي

السبت 17/أبريل/2021 - 12:53 ص
الوسيلة
محمود محمد
تعرف على غيابات الزمالك
يدخل الفريق الأول لنادي الزمالك مواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل، والمؤجلة من الجولة الرابع من بطولة الدوري العام، بدون أي إصابات، بينما يغيب عنه الثنائي الموقوف فقط.

وتقرر أن يغيب كل من أحمد عيد وإمام عاشور عقب توقيع العقوبة عليهم من جانب اتحاد الكرة بالإيقاف لمدة 12 مباراة، على خلفية الخروج عن النص خلال مواجهة فريق الشباب أمام الأهلي في دوري الجمهورية.
وفي المقابل لا يوجد إصابات داخل الفريق الأبيض، بعدما تأكد شفاء عبدالله جمعة الظهير الأيسر للفريق من الإصابة التي كان يعاني منها في العضلة الضامة، حيث غاب بسببها عن المواجهتين الماضيتين أمام تونجيت السنغالي في دوري الأبطال وحرس الحدود بكأس مصر.

يدخل الفريق الاول لنادي الزمالك المباراة باحثا عن تحقيق الثلاثة نقاط والاستمرار في صدارة بطولة الدوري العام، الذي يتربع فيه على المقدمة برصيد 33 نقطة، وعدم منح المنافس الفرصة بالابتعاد بالمقدمة بفارق كبير من النقاط، خاصة وانه في حال الفوز ولعب المؤجلات سوف يبتعد بفارق 6 نقاط في الصدارة، حيث يمتلك الأهلي 27 نقطة في المركز الرابع حاليًا.
علما بأن النادي الأهلي يتبقى له ثلاث مباريات مؤجلة، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، والتي اقيمت في قطر وحقق فيها الفريق الأحمر المركز الثالث بعد الفوز على بالميراس البرازيلي.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads