رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

٥ دروس تعلمناها من شريهان

السبت 17/أبريل/2021 - 01:24 ص
الوسيلة
حنان محمود
 ٥ دروس تعلمناها
شريهان... أصبح الجميع يردد هذا الاسم البراق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، معبرين عن مدى فخرهم وسعادتهم برؤية الجميلة شريهان مرة أخرى على الشاشة بعد غياب تخطى الـ ١٩ عام. في الحقيقة كانت اللحظة التي رأينا فيها النجمة شريهان في إعلانات رمضان 2021 لإحدى شركات الإتصالات، مليئة بالمشاعر المختلطة. فما بين شوقنا لها، وما بين دهشتنا بمظهرها الأنيق والجذاب كالمعتاد، وما بين فخرنا بكل ما تحققه، وجدنا أن هناك الكثير من الدروس التي نتعلمها، حقًا يومًا بعد الآخر من النجمة شريهان. لذا أردنا كالمعتاد أن نشارككم بكل ما نفكر به وبهذه الدروس، التي ربما أيضًا أن تشكل فارقًا في حياتكم.
من منا لم يفكر فيما سيفعله عندما يتقدم به العمر. فأغلبنا يعتقد أن هناك الكثير سيتغير عندما يصبح في سن أكبر، وأنه لن يكون بمقدوره تحقيق الكثير من الأشياء. ولكن جاءت شريهان لتثبت لنا أن كل هذا خطأ وأن العمر مجرد رقم، وأن الأهم من كل ذلك هو إصرارك على تحقيق الكثير من الإنجازات وأي شيء تريده مهما كان عمرك. فاليوم، نجحت شريهان أن تعود بقوة وتصبح محور حديث الجميع، تمامًا كما كانت تفعل وهي أصغر سنًا.
٢- الأمل سر الحياةلا حياة بدون أمل ولا يوجد مستحيل... هكذا علمتنا شريهان. فهي بعد كل ما مرت به من معاناة وأزمات ومشاكل، كان أملها وتمسكها بالحياة، ورغبتها الشديدة في العودة للفن، هو الشيء الذي يقوي عزيمتها، وبفضله نجحت في أن تعود من جديد على الشاشة وتبهر مختلف الأجيال، تمامًا مثلما كانت تفعل قديمًا. وكما قالت في رسالتها لجمهورها، "ما دمنا على قيد الحياة ومادامت الحياة مستمرة، واليوم سيرحل، وأمس رحل فلا يوجد مستحيل".
٣- الأناقة تعني اختيار ما يناسبككان هذا أيضًا من الدروس التي تعلمناها من النجمة شريهان. فبالنظر إليها منذ سنوات وحتى اليوم، في كل مرة ستجدين نفسك تتسائلين كيف تحافظ شريهان على أناقتها طوال الوقت؟ في الحقيقة السر ببساطة هي أنها تختار ما يناسبها، وليس شرطًا أن يكون متكلف أو مواكب لأحدث صيحات الموضة، ولكن يكفي أن يكون مناسبًا لها. وهذا ما يمكنك ببساطة اكتشافه فور تجولك بين صورها على حسابها بانستجرام.
٤- ممارسة الرياضة سر التمتع بجسم رشيق في أي مرحلة عمريةشريهان تميزت بقدرتها في الحفاظ على رشاقتها دومًا. فمازلنا نتذكر المرة الأولى التي ظهرت فيها بعد غياب وكانت تتمتع بجسم ممشوق للغاية، وهو ما جعل الجميع يتسائل عن السر. لكن الأمر ببساطة هي أنها كانت حريصة منذ سنوات وحتى اليوم على ممارسة الرياضة، والتي بفضلها حافظت على جسمها رشيق حتى اليوم. لذا إن كنت تعتقدين أنه فور تجاوزك لمرحلة عمرية معينة، لن يعود جسمك رشيقًا كالمعتاد، فدعينا نخبرك أنك مخطئة. الأمر فقط يعتمد على مقادر ممارستك للرياضة.٥- الاختلاف لا يعني الفشل... ففي أوقات كثيرة يكون هو النجاحكان هذا من أهم وأقوى الدروس التي تعلمتها شخصيًا من النجمة شريهان. فهي مختلفة في كل شيء، سواء في ستايل الملابس الخاص بها، أو تسريحة شعرها أو حتى المكياج الذي تقوم باختياره، كل هذا إلى جانب اختلاف نوع الفن الذي تقدمه، فهي ليست مجرد ممثلة عادية، ولكنها نجمة استعراضية شاملة. كل هذا المزيج، جعل لها شخصية فريدة ومميزة كانت وراء نجاحها الذي مازالت تحققه حتى اليوم. لذا إن كنت تشعرين بأنك مختلفة، فهذا ليس أمرًا سيئًا بل قد يكون اختلافك هو سر نجاحك.

إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads