رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

خمس طرق مختلفة لحشوة القطايف في رمضان

السبت 17/أبريل/2021 - 01:27 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
خمس طرق مختلفة لحشوة
تعد القطايف من أجمل الحلويات الشرقية التي تشتهر في مصر والبلدان العربية ويكثر تناولها في شهر رمضان، فهي من أشهى الحلويات التي يعشقها الكبار والصغار. فإن كنت من عشاق القطايف، وترغبين في معرفة طرق مختلفة لحشوها، اقرأي الآتي:
حشوة القطايف بالمكسراتما رأيك في حشو القطايف بالمكسرات المختلفة؟ حيث يمكنك عمل طبق متنوع بي أنواع مختلفة من المكسرات من الفستق واللوز والبندق وحشوها، فهذه الطريقة ستجعل مذاق القطايف أكثر من رائعة وبالتأكيد ستحبها أسرتك.
حشوة القطايف بالقشطةالقشطة لها مذاق مختلف ومميز إن تم استخدامها في حشوة القطايف اللذيذة، خاصة إذا تم مزجها مع حبات المشمش الجاف. فهذه الطريقة ستغير من المذاق التقليدي المعتاد لوصفة القطايف.
حشوة القطايف بالنوتيلاهناك طريقتين للتمتع بتناول القطايف المحشوة بالنوتيلا، فإما أن تقومي بحشوها من الداخل أو يمكنك استخدام النوتيلا في تزيينها بعد حشوها بالمكسرات بطريقة غير تقليدية شهية ولذيذة.
حشوة القطايف بالجبنةلعشاق الجبن، هل جربتي من قبل حشو القطايف بالجبن الأبيض مع تزيينها بقليل من الشربات؟ إنها ستكون مختلفة خاصة إذا تناولتي معها أي نوع من الفاكهة المفضلة لديك بعد تناول الإفطار في رمضان.
حشوة القطايف بالسودانيإن كنت من محبي تناول السوداني بشكل خاص، بالتأكيد ستستمتعين بمذاق شهي للغاية مع حشو القطايف بالسوداني وخاصة إن كانت مقرمشة وساخنة.




إرسل لصديق

ads
ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads