رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads
مدحت محى الدين
مدحت محى الدين

إبداعات فى السباق الرمضانى

الجمعة 23/أبريل/2021 - 02:22 م

نظرا لضيق الوقت فى شهر رمضان وحرص العديد من الناس على عدم تفويت فرصة حسن العبادة ، فتجد أن العديد يتابع مسلسل واحد أو اثنين مع برنامج ويؤجل باقى المسلسلات لبعد شهر رمضان ، والذى يفعل ذلك يختار المسلسلات إما بناءا على آراء المشاهدين أو نجومه المفضلين فى العمل أو على حسب التوقيت المناسب للعرض .

أينعم نحن مازلنا ببداية الشهر الفضيل وقاربنا على منتصفه ، ومازال الوقت مبكرا للحكم على الأعمال المعروضة ولكن هناك مسلسلات بدايتها جذابة ولطيفة مثال مسلسل " نجيب زاهى زركش " ، كتابة السيناريست المبدع عبدالرحيم كمال ، وبطولة " يحيى الفخرانى " و " محمد محمود " الفنان المبدع الذى أبدع بشدة بدور " طريف " الذى يروى للمشاهدين كل فترة الأحداث ، ويوضح ويفسر الماضى والحاضر ، بالإضافة لدوره المهم فى بيت عائلة زركش ، وثنائية " يحيى الفخرانى ومحمد محمود " من أجمل الثنائيات فى رمضان هذا العام ، المسلسل كوميدى لطيف جاذب للإنتباه ، وعبدالرحيم كمال أبدع بكتابة الحوار وأثبت أنه مؤلف شبعان شخصيات ووعى وثقافة وسيناريست مبدع .

من المسلسلات الرائعة أيضا مسلسل " لعبة نيوتن " بطولة الرباعى " منى ذكى ، ومحمد ممدوح ، ومحمد فراج ، وسيد رجب " ، تأليف وإخراج تامر محسن ، المسلسل دسم وممتع وجاذب للإنتباه بداية من المشهد الإفتتاحى لكل حلقة مرورا بالفكرة ، للتمثيل وإبراز مشاهد معاناة الزوج بمصر ومعاناة زوجته بأمريكا ، مما يجعل المشاهد مشدودا للأحداث ومتفاعل معها طوال الحلقة ، المسلسل يغلب عليه طابع التشويق .

وبمناسبة التشويق لا ننسى أيضا مسلسل " قصر النيل " بطولة " دينا الشربينى " ، والذى يعود بالمصريين للماضى الجميل بطابع الستينيات ، والبحث عن قاتل منصور بك السيوفى .

عودة مرة أخرى للكوميديا والمسلسل الإجتماعى " خلى بالك من زيزى " بطولة أمينة خليل ومحمد ممدوح ، والذى يمس قضايا هامة نرى الكثير منها بمحكمة الأسرة ، ولكن فى إطار لطيف ، ومن الأدوار التى برزت بهذا المسلسل دور الفنانين " على قاسم ، ونهى عابدين " .

أما إذا رغبت عزيزى القارئ فى الإنفعال أكثر وصولا لحرقة الدم من أفعال البشر فعليك ومسلسل " حرب أهلية " بطولة يسرا وباسل الخياط الذى ترى اسمه فتتيقن أن الدور عميق ومعقد وتلقائيا تتذكر دوره الرائع بمسلسل " ٣٠ يوم "، فتجلس منتبها ومترقبا أمام " حرب أهلية " .

شكرا للأعمال التى تحترم عقل المشاهد والحريصة على عدم الإحتواء على ألفاظ خادشة والحريصة على أن تقدم بشكل راقى ، وشكرا لكل من تعبوا لتخرج هذه الأعمال للمشاهدين بهذه الصورة .

إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads