رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

السيسي يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول والسادات بمناسبة تحرير سيناء

الأحد 25/أبريل/2021 - 02:05 م
الوسيلة
إبراهيم محمود
السيسي يضع إكليل
السيسي يضع إكليل الزهور على قبر الجندي المجهول
شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، مراسم وضع إكليلا من الزهور على قبر الجندى المجهول، احتفالا بعيد تحرير سيناء.
كما قام الرئيس عبد الفتاح السيسي، يرافقه الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد، رئيس أركان حرب القوات المسلحة، بوضع أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر وعزف الموسيقى العكسرية سلام الشهيد، ثم توجه الرئيس السيسي إلى قبر الرئيس الراحل محمد أنور السادات، ووضع أكليل من الزهور وقراءة الفاتحة ترحما على روحه الطاهرة.
وألقى الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة إلى الشعب المصري بمناسبة الذكرى الـ39 لتحرير سيناء.
وقال الرئيس السيسي:" أتحدث إليكم اليوم في الذكرى التاسعة والثلاثين لتحرير جزء عزيز من أرض مصر الغالية "سيناء" الأرض الطاهرة ومعبر الأنبياء البقعة المقدسة التي طالما مثلت لمصر عمقا استراتيجيًا والتي تتمتع بمكانة راسخة في قلوب جميع المصريين".
وأضاف الرئيس: "سيظل يوم تحرير سيناء يجسد ذكرى خاصة في وجدان كل مصري، فملحمة استرداد الأرض تخطت كونها انتصارًا عسكريًا ودبلوماسيًا بل امتدت لتصبح نموذجًا خالدًا لقهر اليأس والإحباط من أجل استرداد الكرامة عسكريًا وسياسيًا فلم تكن أبدا الحرب غاية مصر بل كان السلام هو الهدف الأسمى والغاية الكبرى".

إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads