رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد .. كواليس الحلقات الأخيرة من مسلسل "الاختيار 2"

الثلاثاء 27/أبريل/2021 - 10:03 م
الوسيلة
ولاء فهمى
شاهد .. كواليس الحلقات
كشف مخرج مسلسل "الاختيار 2" بيتر ميمي عن مفاجأة في الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي يتناول بطولات رجال الشرطة المصرية.

وقال بيتر ميمي في تصريحات لراديو 9090 إنه هناك مفاجأة عن حدث افتتاح كأس الأمم الأفريقية الذي أقيم في مصر عام 2019 وبالتحديد في ستاد القاهرة وما كان سيحدث في هذا اليوم ونحن لا نعرفه.

وكان البرومو التشويقي للمسلسل قد أظهر لقطة تجمع كريم عبد العزيز وأحمد مكي في ستاد القاهرة وهو ما كشف عنه مخرج المسلسل وستكشف عن الحلقات الأخيرة من المسلسل.

واستعرض مخرج العمل بيتر ميمي، أحداث عملية تفجير مديرية أمن القاهرة، والخسائر التي وقعت هناك في الحلقة 14 من المسلسل، لتخرج الكاميرا علي لقاء بين «زكريا - كريم عبدالعزيز» و «العقيد أحمد فايز - أحمد سعيد عبدالغني» وهما يتعاتبان حول ترك الأمور تجري بهذه الطريقة وسط هذه التفجيرات.

وشهدت الحلقة هروب التكفيري الذي ذهبت قوة التدخل السريع بقيادة «يوسف الرفاعي - أحمد مكي» للقبض عليه، لكنهم قبضوا علي شخص أخر كان متواجد في مكان إقامة الإرهابي علي أمل أن يحصلوا منه علي أي معلومات.

وعلي الجانب الآخر، نجح «يوسف الرفاعي - أحمد مكي»، في تنفيذ مداهمة لوكر إرهابي تحتمي به إرهابين مسلحين وبالفعل تم القبض عليهم وإقتيادهم إلي أجهزة الأمن، وظهور جديد لـ أحمد داش الذي أختار لنفسة أسم حركي "مينا" ليبدأ التحضيرات لعمل هجمات إرهابية، بعد أن تم تدريبة.

علي الجانب الآخر، استغل «زكريا - كريم عبدالعزيز» إجازته في قضاء وقت سعيد مع زوجته "إنجي المقدم" حيث قام بدعوتها لإحدي أماكن السهر لتناول عشاء رومانسي، كما حاول «يوسف الرفاعي - أحمد مكي» إصلاح علاقته بخطيبته السابقة أسماء أبواليزيد، وذلك بعد أن علم أن هناك من تقدم لخطبتها.


مسلسل «الاختيار 2»، يتناول تضحيات وبطولات الشرطة فى مواجهة العمليات الإرهابية .. وهو من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكى وعدد كبير من نجوم الفن المشاركين كضيوف شرف وهو من إخراج بيتر ميمى، وتأليف هانى سرحان.

لمشاهدة الفيديو : أضغط هنا

إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads