رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

في حملات تفتيشية مكبرة

إعدام 200كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بسرس الليان والباجور

الإثنين 03/مايو/2021 - 05:41 م
الوسيلة
المنوفية - حمادة يوسف
إعدام 200كجم لحوم

في إطار توجيهات اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية بتكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على الأسواق ورفع كافة الإشغالات خلال شهر رمضان وإحتفالات عيد القيامة وأعياد الربيع لتحقيق الانضباط والسيولة المرورية للارتقاء بالمظهر الحضاري والجمالي .
جهود الوحدة المحلية لمدينة سرس الليان بالمرور على المطاعم ومحلات التيك واي وذلك للتأكد من المنتجات المعروضة للمواطنين ، أسفرت الحملة عن إعدام ما يقرب من ٥٠ كيلو لحوم مصنعه غير صالحه للاستخدام الأدمي واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين .
كما قام رئيس حي غرب بشبين الكوم بشن حملة مكبرة لا زاله الاشغالات والتعديات من أمام المحلات ومن علي الأرصفة بشوارع سعد زغلول والسلطان حسين وجمال عبد الناصر القبلي وذلك لتوسعه الشارع وتحقيق الانضباط وتسهيل الحركة المرورية للمواطنين ، و أسفرت الحملة عن تنفيذ عدد ٢٨ حاله ازاله فوريه و ٣٢ حاله ضبط وكذا تحرير ٢٣ محضر اشغال طريق وازاله سرادق خاص بأحد المطاعم بدون ترخيص تطبيقا للإجراءات الاحترازية ومنع التجمعات .
وفى مركز الباجور تم تنظيم حملة تفتيشية مكبرة بالتنسيق مع مديريات الطب البيطري والتموين والصحة للمرور على المطاعم والمحلات العامة بنطاق المدينة ، أسفرت عن تحرير 14 محضر صحة واعدام 150كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الأدمي وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين .

إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads