رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

قذيفة أشرف سيد تسكن شباك الشناوي معلنة عن الهدف الأول لغزل المحلة

الإثنين 03/مايو/2021 - 10:16 م
الوسيلة
محمود محمد
 قذيفة أشرف سيد تسكن
احرز نادي غزل المحلة الهدف الأول في مرمي النادي الأهلي في الدقيقة 36 من عمر الشوط الأول في اللقاء المقام بينهم الأن ضمن منافسات الجولة الـ19 من مسابقة الدوري الممتاز.
وصف الهدف
الركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 36 بعد تسديدة قوية من اللاعب أشرف سيد بعد تمريرة قصيرة لتسكن الكرة شباك محمد الشناوي.
ملخص المباراة

البداية جاءت سريعة، وكاد الأهلي أن يسجل في الدقيقة الأولى بعد عمل جماعي رائع انتهى بعرضية من حسين الشحات لكنها ذهبت بعيداً عن الشباك، ليرد المحلة في الدقيقة 4 بعرضية ورأسية فوق العارضة.

واستمرت البداية الملتهبة في الدقيقة 5 بعد اختراق لحسين الشحات على الجهة ليسرى في منطقة الجزاء الزرقاء لتنتهي بتسديدة أرضية قوية حولها حارس المحلة إلى ركنية لم يستفد منها الأحمر.

وتألق من جديد عمر شعبان حارس مرمى المحلة بعدما تصدى لتسديدة قوية من حسين الشحات من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 15 ليبعدها عن شباكه قبل أن يتدخل الدفاع.
الأهلي يحتل المركز الثاني مؤقتاً برصيد 37 نقطة بفارق 4 نقاط عن الزمالك المتصدر وقتياً بسبب لعبه 3 مباريات أكثر من حامل اللقب.

بينما يستقر غزل المحلة قريباً من منتصف الجدول في المركز 11 برصيد 24 نقطة بعيداً عن صراع الهبوط الذي يبدأ عند النقطة 16 التي يمتلكها وادي دجلة في المركز 16.



إرسل لصديق

ads
هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads