رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مانشستر يونايتد وروما نص نهائي الأتحاد الأوربي

الخميس 06/مايو/2021 - 05:02 م
الوسيلة
محمود محمد
 بث مباشر.. مانشستر
تقدم الوسيلة نيوز البث المباشر للقاء الثأر ورد الاعتبار Roma vs Manchester United في الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وروما بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الأوليمبيكو، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات الإياب للدور نصف النهائي من بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، .

قطع مانشستر يونايتد شوطا كبيرا في بلوغ نهائي كأس الاتحاد الأوروبي بعدما حقق الانتصار بسداسية مقابل هدفين في لقاء الذهاب، الشياطين الحمر قدموا واحدة من أفضل مباريات الفريق في الموسم الجاري، واستحق الفوز بنتيجة مريحة عن جدارة واستحقاق، واستفاد مانشستر يونايتد من تألق الثلاثي إدينسون كافاني وبول بوجبا وبرونو فيرنانديز وزار شباك فريق العاصمة الإيطالية في ست مرات.

مانشستر يونايتد سيبحث في لقاء اليوم عن تكرار الانتصار على فريق العاصمة الإيطالية على ملعبه ووسط متابعيه من أجل تأكيد جدارته في التأهل لنهائي البطولة، وسيخوض المان يونايتد لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تفادي أي مفاجأت من فريق روما الذي سيبحث عن ريمونتادا تاريخية أمام الشياطين الحمر، بكل تأكيد استفاد فريق مانشستر يونايتد من أحداث لقاء ليفربول الأخير والتي تسببت في تأجيل اللقاء من أجل حصول اللاعبين على أكبر قسط من الراحة وسط تلاحق المباريات ما بين الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام روما
في حراسة المرمى: دي خيا.

في الدفاع: ليندلوف – توانزيبي – وان بيساكا – اليكس تيليس.

في خط الوسط: فريد – بوجبا – برونو فيرنانديز – ماتيتش.

في الهجوم: جرينوود – إدينسون كافاني.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وروما والقنوات الناقلة لها
تنطلق صافرة بداية مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد اليوم وروما في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة مانشستر يونايتد وروما عبر فضائية beIN Sports 1 HD Premium بتعليق خالد الحدي.

تاريخ مواجهات مانشستر يونايتد وروما
سبق وأن تقابل مانشستر يونايتد مع روما في 7 مباريات سابقة، فاز المان يونايتد في 5 مباريات، وفاز روما في لقاء واحد وتعادل الفريقان في لقاء، وأحرز مانشستر يونايتد 19 هدفا في شباك روما، بينما أحرز فريق العاصمة الإيطالي6 أهداف في شباك مانشستر يونايتد.

وفي الجانب الأخر يدرك فريق روما أنه أمام مهمة صعبة للغاية في من العودة للقاء من جديد والتأهل لنهائي البطولة بعدما خسر لقاء الذهاب بسداسية مقابل هدفين، وسيرفع فريق روما في لقاء اليوم شعار الثأر ورد الاعتبار من أجل العودة في النتيجة وأن كانت المهمة شبه مستحيلة أوعلى أقل تقدير تحقيق فوز شرفي يمحو الصورة السيئة التي ظهر بها لاعبو فريق العاصمة الإيطالية في لقاء الذهاب.

تعثر روما لم يكون على مستوى الدوري الأوروبي فقط بل أيضا خسر اللقاء الأخير له بالدوري الإيطالي أمام سامبدوريا بهدفين دون رد، ليواصل الفريق معاناته في الأونة الأخيرة لتقرر الإدارة التعاقد مع جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لتوتهام لتولي المهمة الفنية للفريق بداية من الموسم المقبل.

تشكيل روما المتوقع أمام مانشستر يونايتد
في حراسة المرمى: باو لوبيز.

في الدفاع: سمولينج – كريستانتي – إيبانيز.

في خط الوسط: كارسدورب – فيلار – فيريتوت- سبينازولا –بيليجريني.

في الهجوم: مخيتاريان – دجيكو.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads