رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

سمية الخشاب: محمد رمضان استأذن مني قبل الاتفاق مع أحمد سعد

الخميس 06/مايو/2021 - 11:03 م
الوسيلة
حنان محمود
سمية الخشاب: محمد
منذ نشر صور زفاف الفنانين محمد رمضان وسمية الخشاب ضمن أحداث مسلسلهما "موسى"، مع الفنان أحمد سعد، ومتابعي المسلسل يتساءلون كيف تم الجمع بين سمية وسعد بعد طلاقهما والخلافات التي وصلت لحد الطلاق.

قالت سمية الخشاب: "محمد رمضان هو صاحب فكرة تواجد أحمد سعد لإحياء حفل زفاف (موسى) و(حلاوتهم)، واستأذن مني قبل الاتفاق معه على هذا المشهد ضمن أحداث المسلسل"، حسب تصريحاتها لبرنامج "التاسعة".

وعن كواليس المشهد قال أحمد سعد في تصريحات سابقة، إن اليوم مر عاديا وأنه التقى بسمية الخشاب في الكواليس مضيفا: "اليوم كان حلو ومر بسلام قابلت سمية وسلمت عليها وسلمت عليا وهزرنا وضحكنا بس فوجئت بأنها قالت على وجودي رزق وجايله.. محصلش أنا روحت بالحب مأخدتش أي فلوس عشان بحب محمد رمضان وليا نجاحات كتير معاه".

يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إنتاج سينرجي، إخراج محمد سلامة، وبطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، رياض الخولي، سيد رجب، عارفة عبد الرسول، عبير صبري، هبة مجدي، صبري فواز، منذ رياحنة، فريدة سيف النصر، حمدي الوزير وتارا عماد.

وتدور أحداث "موسى" في أربعينيات القرن الماضي، أثناء احتلال البريطاني لمصر، حول رحلة صعود شخص يتوفى والده منذ صغره، ويتحمل مسئولية أشقائه، وهو من محافظات صعيد مصر، ويضطر لترك بلده والتنقل إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة لمصر والعكس، ويعجب بنت فرنسية، وتتوالى الأحداث في إطار درامي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads