رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مسلسل حرب أهلية.. زوجة "حسين" تكتشف سر اتفاقه مع قاتل "نور"

الخميس 06/مايو/2021 - 11:58 م
الوسيلة
حنان محمود
مسلسل حرب أهلية..
مسلسل حرب أهلية.. شهدت أحداث الحلقة 24 من مسلسل حرب أهلية للنجمة يسرا، تطورات عديدة، حيث تعرف زوجة "حسين" خالد حجاج عبد العظيم، بتورطه هو وصديقه في قتل شقيقته "نور" مايان السيد، وسرقة خزنة منزل "مريم" يسرا.
مسلسل حرب أهلية الحلقة 24

وضمن أحداث الحلقة، يذهب صديق "حسين" والذي سرق الخزنة وقتل "نور" إلى منزله، حيث تسمع زوجة "حسين" حديثهما وتدخل في شجار مع صديقه، إلا أن حسين يقوم بإدخالها غرفتها حتى ينتهي من حديثه رفقة قاتل "نور".

وبعد رحيله، يذهب "حسين" خالد حجاج عبد العظيم إلى زوجته وينهال عليها ضربا مبرحا أمام ابنتهما، ويهددها إذا تحدثت أو أفشت سره بأنها لن ترى ابنتها مرة أخرى.

وتشهد الحلقة، طلب "نادين" سينتيا خليفة من "كيشو" أن يطور علاقته مع "تمارا" جميلة عوض، بأن ينشئ علاقة غير شرعية بينهما أو يتزوجها عرفيا، إلا أن "كيشو" لم يبدي رد فعل واضح أو رأي لها. فريق مسلسل حرب أهلية

ومسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلتنى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب للمنتج جمال العدل ويعرض على قناة CBC و CBC دراما.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads