رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الإختيار 2 الحلقة 25.. النقيب إسلام مشهور أول شهداء مأمورية الواحات

الجمعة 07/مايو/2021 - 10:29 م
الوسيلة
ولاء فهمى
النقيب إسلام مشهور
النقيب إسلام مشهور
عرضت قناة ONE الفضائية، الحلقة الخامسة والعشرين من مسلسل الاختيار 2، لـ كريم عبد العزيز، وأحمد مكي، التي شهدت تطورات عديدة في الأحداث.

بدأت الحلقة الخامسة والعشرون لمسلسل الاختيار 2، التي حملت اسم مأمورية الواحات- بتحرك قوات الأمن المركزي تجاه المنطقة التي يعسكر فيها العناصر الإرهابية في الواحات بقيادة الإرهابي عماد عبد الحميد، وفي ظل تواجد المسماري.

وأبرزت بداية المأمورية، أن المطقة التي ذهب لها رجال الأمن واعرة وأوشك الوقود على النفاذ كما أن شبكة الاتصال بدأت تنقطع عنهم، ويرصد أحد العناصر الإرهابية تحرك قوات الأمن ويبلغ عماد عبد الحميد أو الشيخ حاتم، بذلك، فيتحرك العناصر تجاههم مستخدمين سيارات الدفع الرباعي والآر بي جي ومدافع الهاون.

وبمجرد وصول سيارات الأمن لنقطة الاشتباك، تباغتهم العناصر الإرهابية بقذاف الآر بي جي، وأسلحة الرشاش والأسلحة الثقيلة، ما دفع القوات للنزول للاشتباك مبكرًا، فسقط النقيب إسلام محمد حلمى على مشهور، أول شهيد من شهداء هذه الملحمة.

ويعرض مسلسل الاختيار 2 على قناة ON E الفضائية، في تمام الساعة التاسعة مساء، كما يتم عرض المسلسل عبر قناة art حكايات في تمام الساعة الحادية عشرة مساء، والإعادة في تمام السابعة صباحا والثالثة ظهرا، كما تعرض قناة art حكايات 2، المسلسل في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة في تمام العاشرة صباحا والسادسة مساء.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads