رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نسل الأغراب الحلقة 25 : "الغل والانتقام" يسيطران على مجريات الحدث

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:04 م
الوسيلة
 نسل الأغراب الحلقة
شهدت الحلقة 25 من مسلسل نسل الأغراب، حالة من الكراهية والغل المدفون، والتى بدأت تطفح من داخل قلوب عائلة الأغراب والتخطيط للانتقام من بعضهم البعض.
يذهب حمزة لغفران فى السجن، ليعاتبه على أمره بقتل فاطمة حبيبته ، ليقول له غفران أن هذا الكلام ليس وقته .

ويصدم حمزة – أحمد مالك - غفران الغريب – أمير كرارة - بحقيقته بكونه ظالم ومفترى ولا يحب أحدا سوى نفسه، وأنه أطلق على فاطمة الرصاص لنصرة ابنه سليم عليه، ويواجهه لأول مرة بحقيقة كونه "زوج أمه" وليس أبيهه حتى يحبه ويحميه ، فيما يتوعده حمزة بأنه لو ماتت فاطمة فى المستشفى سوف يأخد ثأرها منه و لن يمنعه أى شيء .

ليصدمه غفران الغريب برده حيث ملأت الكراهية قلبه ، بأنه غلط أكبر غلطة فى حياته عندما تزوج جليلة و تركه على قيد الحياة فكان عليه قتله والتخلص منه، ولكنه اكتشف ذلك مؤخرا حيث إن طبعه ودمه مثل عساف أبوه، ليعده هو الآخر بأنه إذا كتب له الموت مقتولا سوف يكون على يديه .

فيما تطلب جليلة – مى عمر- من أخيها على الغريب أن يتأكد من حقيقة تجارة غفران فى المخدرات و تطلب منه ألا يؤذيه لان بينها وبينه أشياء كثيرة منها سليم ابنهما ، ليكشف لها على أن المعلومة صحيحة و من بلغ عنه عساف الغريب ، لتتفاجئ جليلة بالأمر و تخطط للانتقام .

وتحاول الغازية دهب – نجلاء بدر - أن تلعب بعقل بكرى زلط – عماد زيادة - و تطلب منه أن يعودوا لسابق عهدهم ، ولكن بكرى يكشف ملعوبها ويواجهها بحقيقتها خصوصا بعد أن قبض على غفران و طرد عساف لها .

جليلة تواجه عساف وتنهى قصته حبهما

وللمرة الثانية يتجمهر رجال غفران وأهل البلد أمام مركز الشرطة ، ليقول لهم على الغريب بأن عليهم أن يرحلوا لأن مصيبة غفران كبيرة ولن يخرج منها وعليهم أن يرحلوا ، فلماذا يدافعون عن السبب فى دمارهم و دمار البلدة ؟!

وتواجه جليلة عساف برأيه فى خيانة الاتفاق الذى حدث بينهما ، ويسألها لماذا هى غاضبة ، فتكشف له بأنه خانها عندما تنصل من شرطها بألا يؤذى أحدا من أولادها أو أخواتها أو غفران الغريب ، وبإبلاغه عن غفران فبذلك كتب نهاية قصتهما سويا على الرغم من إنها انصفته على الجميع ، ليصرخ فيها عساف ويؤكد لها أنها هبلة اذا ظنت أنه لن ينتقم .

مواعيد مسلسل نسل الأغراب

يتم عرض مسلسل نسل الأغراب على قناة on في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساء أما الإعادة الأولى في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا والإعادة الثانية في تمام الساعة الثانية ظهران ويتم عرض المسلسل على mbc في تمام الحادية عشرة مساء.

أبطال نسل الأغراب

مسلسل "نسل الأغراب" تأليف محمد سامى إخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرار، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، ادوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالي، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامي، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلي، حمدي هيكل، أحمد ماجد، ليال عبدالخالق.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads