رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نسل الأغراب وتفاصيل الحلقة 25

الجمعة 07/مايو/2021 - 11:33 م
الوسيلة
حنان محمود
نسل الأغراب وتفاصيل
بدأت الحلقة 25 من مسلسل “نسل الأغراب” بمشادة كلامية بين جليلة “مى عمر” وعساف “أحمد السقا” فى المستشفى بسبب حمزة “أحمد مالك”، تعود جليلة بصحبة ابنها حمزة الذى يخبرها بحزنه على ما فعله غفران “غفران” مع فاطمة “ريم سامى” التى أحبها، ويعتقد انه فعل ذلك بسبب ابنه سليم “أحمد داش” لأنها يرى تفضيل غفران لسليم عليه خاصة أن الأول ابنه من صلبه.
ويشتكى حمزة أن سليم أخاه لا يحبه وأنه تدخل فى قصة فاطمة وهو ليس له دخل فيها لأنها رفضت التحدث معه أكثر من مرة، وتسبب ذلك فى مشكلة بينهما وخصامهما، وتحاول جليله تخفيف التوتر بينه وبين أخيه وكذلك غفران الذى يعد ميل أبيه لأن من رباه منذ صغره وأنه يحبه مثل سليم ولا يفرق بينهما تماماً، الا أن حمزة يهدد ويقسم، بأن فاطمة إذا ماتت سيضرب غفران بالنار مثلما فعل فيها.

وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 25، حزن عساف وتأثره على فاطمة وهى على سرير المرض، ويؤكد لمسعد “أحمد فهيم” أنه يرى فاطمة أطيب خلق الله وأن لها معزة خاصة فى قلبه، وتفيق فاطمة ويهزر معها عساف لترد عليه مباشرة ، ويذهب العمدة حسيب “ادوارد” إلى علي الغريب “دياب” فى القسم، ويندهش من تجارة غفران فى الأفيون، ويرد عليه علي العريب بأنه لم يكن يريده الزواج من غفران.
مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب
مسلسل نسل الأغراب يعرض على قناة ON الساعة 8.30 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة 10.15 صباحًا و3.30 عصراً.


مسلسل نسل الأغراب تأليف وإخراج محمد سامى بطولة كل من: أحمد السقا، أمير كرارة، مى عمر، دياب، عماد زيادة، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى، بسنت السبقى.
واستكملت الحلقة 25 من مسلسل “نسل الأغراب”، بذهاب حمزة “أحمد مالك” لخاله على الغريب “دياب” فى مكتبه بالقسم وبوجود خاله الثانى حسيب “ادوارد”، ويخبر حمزة، عليّ بأنه كان على حق عندما أكد له أن فاطمة “ريم سامى” ضحية خناقته مع أخيه سليم “أحمد داش” عليها، وعندما سأله “على الغريب” هل غفران “أمير كرارة” هو الذى أمر بضرب فاطمة بالرصاص ليرد عليه حمزة بأنه لا يعرف .
حمزة يزور غفران فى السجن ويتهمه بالافتراء على محاولة قتل فاطمة “ريم سامى”، وأنه قام بكل ذلك لنصرة سليم عليه لأن البنت أحبته ولم تحب ابنه ولنه رفض أن يرى ابنه مهزوم، ليقرر قالها حتى يرتاح سليم، ويهدده حمزة بأن فاطمة اذا ماتت سيأخذ ثأره منه، ليرد عليه غفران أنه كان لابد من قتله وقت زواجه من والدته جليلة “مى عمر” لانه ابن عساف ودمه يجرى فى عروقه، ويعده غفران بأنه اذا جاء اليوم الذى يموت فيه مقتول سيكون على يده.
تتحدث جليلة مع أخبها على الغريب، عن قبضه على غفران وتنكر معرفتها بتجارته فى المخدرات وتطلب منه عدم إيذائه ويتأكد من القصة كاملة، ليؤكد لها علي بأن هناك تحريات ومعلومات مؤكدة وتم التاكد منها جاءته قبل القبض عليه، وتخبره برغبتها فى زيارة غفران والاطمئنان عليه لأنه والد ابنها سليم، ويخبرها “علي” بأن عساف هو الذى اعطى له المعلومات عن تجارة غفران فى الأفيون ومكانها بمساعدة أحد العمال.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads