اخر الأخبار
مدرسة عطف حيدر الإعداديه تتصدر مدارس المنيا في اوائل الطلبه التعليم العالي والبحث العلمي: تركيب محطة استقبال بيانات الأقمار الصناعية بالقومية للاستشعار من البُعد الجامعة الألمانية بالقاهرة تنظم ندوة نقاشية حول التحول الرقمي بروتوكول تعاون مشترك بين كلية الحقوق جامعة عين شمس وهيئة النيابة الإدارية فريدة الشوباشي لرواد التواصل الاجتماعى : منى زكي ايقونه فنيه .. ايه الشر ده محافظ دمياط "إزالة ١٣٢ حالة تعدى على أملاك الدولة بمركز كفر سعد ضمن حملات الموجة ال١٩" الدكتورة منال عوض محافظ دمياط تلقى كلمة خلال احتفالية معهد اليونسكو للتعلم مدى الحياة لمرور ٧٠ عام على تأسيسه و اليوم الدولى للتعليم محافظ دمياط تتابع مستجدات الموقف الخاص بمشروعات المرافق ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" جهود متواصلة لتنفيذ أعمال المطابقات لطلبات إدخال المرافق فى ظل الاشتراطات البنائية الجديدة و التصالح فى مخالفات البناء محافظ دمياط تبحث أُطر تعزيز الشراكة مع القطاع الخاص والمجتمع المدنى فى مجالات متعددة
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر مباراة ريال مدريد وإشبيلية في الدوري الإسباني

الأحد 09/مايو/2021 - 06:12 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر مباراة ريال
تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإسبانية نحو ملعب ألفريدو دي ستيفانو نو الذي يستضيف مباراة ريال مدريد وإشبيلية ضم أهم مباريات اليوم الأحد 9 مايو، وذلك في ضمن فعاليات الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الإسباني موسم 2020-2021.

يمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وإشبيلية بث مباشر اليوم عبر قناة بي ان سبورت HD1، وقد أسندت إدارة القناة المذيع الجزائري حفيظ دراجي للتعليق علي مباراة ريال مدريد بث مباشر اليوم ضد إشبيلية، والتي من المقرر انطلاقها اليوم الأحد عند الساعة 10:00 بتوقيت السعودية، 9:00 بتوقيت مصر
يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 74 نقطة من أصل 34 مباراة خاضها الفريق في الدوري، فاز في 22 مباراة وتلقى الهزيمة في 4 مباريات وتعادل في 8 مباريات، وكان قد ودع الفريق الملكي كأس الملك لينافس الفريق بذلك على البطولة المحلية الوحيدة الليجا الإسبانية.
وتنطلق مواجهة ريال مدريد ضد إشبيلية فى التاسعة مساءً، وتذاع على قناة beIN SPORT 1 HD Premium.
  
ويدخل الفريق الملكي مواجهة الليلة محتلا المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 74 نقطة، في حين يتواجد إشبيلية في المركز الرابع برصيد 70 نقطة.

ويسعى الفريق الملكي، بقيادة مديره الفني الفرنسي زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز في لقاء اليوم للتقدم نحو صدارة جدول ترتيب الليجا، مستغلا تعثر أحد فريقي برشلونة أو أتلتيكو مدريد، أو الفريقين معا، خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت على ملعب "كامب نو".

ويعلم زيدان ولاعبو ريال مدريد جيدا أن الحصول على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، هو الأمل الوحيد لإنقاذ الموسم، على الرغم من صعوبة المهمة، بعد أن فقد الفريق جميع الفرص للتتويج بأحد الألقاب الأخرى هذا الموسم.

وودع ريال مدريد منافسات دوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء الماضي، بالسقوط أمام تشيلسي الإنجليزي بهدفين دون رد، في إياب نصف النهائي، وهي البطولة التي كان يحلم بالتتويج بها لاعبي وجماهير الملكي.

ويواجه زيدان خطر الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم، إذا لم يتمكن على الأخص من الفوز بلقب الدوري الإسباني.

أما فريق إشبيلية بقيادة المدرب جولين لوبيتيجي، فيحلم بالفوز للعودة للمنافسة على اللقب، بعد أن تعرض لخسارة مفاجئة في الجولة الماضية على ملعبه أمام أتلتيك بيلباو بهدف.

ويعتمد إشبيلية على مهاجمه المغربي المتألق يوسف النصيري الذي أحرز 17 هدفا في الليجا هذا الموسم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads