رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نسل الأغراب الحلقة 27: السقا يختطف ابن مي عمر ليجبرها على الزواج

الأحد 09/مايو/2021 - 10:00 م
الوسيلة
وفاء الشربيني
نسل الأغراب الحلقة
كان الجمهور على موعد اليوم مع مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 لأحمد السقا وأمير كرارة على شاشة قناة «أون إي».

وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 الكثير من الأحداث والصراعات التي بدأت تنكشف بين أبطال العمل، لاسيما بين عساف الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا، وغفران الغريب، الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27
وبدأ مسلسل نسل الأغراب الحلقة 27 بمشهد إخبار عساف الغريب لجليلة التي تجسد دورها مي عمر، بأنه قد اختطف ابنها سليم الذي يجسد دوره أحمد داش، ووعدها بأن سيطلق سراحه بعد أن توافق على زواجها منها غدا في نفس حفل زفاف شقيقها «علي الغريب»، الذي يجسد دوره الفنان دياب، ورغدة، ابنة حبيبته التي تجسد دورها ملك أحمد زاهر.

وبعد ذلك علم غفران بخبر حفل زفاف جليلة وعساف الغريب في نفس يوم حفل زفاف رغدة وعلي الغريب وخطط غفران أنه سيقتل علي الغريب خلال حفل الزفاف من طلقة طائشة من أحد الأسلحة في الفرح.

وتتوالى الأحداث وتخبر جليلة شقيقها علي الغريب بأنها ستتزوج هي وعساف غدا في نفس حفل زفافه، وهو الأمر الذي عاتبها عليه لعدم الرجوع إليه أولا قبل تحديد حفل الزفاف.

مسلسل نسل الأغراب
ومسلسل نسل الأغراب من بطولة أمير كرارة وأحمد السقا ودياب وفردوس عبد الحميد ونجلاء بدر ومي عمر وإدوارد وسلوى عثمان وأحلام الجريتلي ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

موعد عرض مسلسل نسل الأغراب
يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 8 مساء.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads