رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

نسل الأغراب الحلقة 28.. السقا يذبح أحمد داش ويرسله إلى كرارة

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:06 ص
الوسيلة
حنان محمود
نسل الأغراب الحلقة
كان الجمهور على موعد اليوم مع الحلقة الجديدة من مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 لأحمد السقا وأمير كرارة على شاشة قناة أون إي.
وشهد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 مفاجآت وأحداث كثيرة صادمة بين أبطال العمل وخاصة عساف الغريب الذي يجسد دوره الفنان أحمد السقا وغفران الغريب الذي يجسد دوره الفنان أمير كرارة.

حيث بدأ مسلسل نسل الأغراب الحلقة 28 بمشهد سعادة الذي يجسد دوره محمد مهران وهو يخبر غفران الغريب بأن حفل زفاف عساف الغريب اليوم على جليلة التي تجسد دورها مي عمر، حيث انهار فور سماعه لهذا الخبر بسبب حبه لها.

وتتوالى الأحداث وتخبر جليلة شقيقها حسيب الذي يجسد دوره الفنان إدوارد بأنها وافقت على الزواج من عساف بسبب اختطافه لابنها سليم الذي يجسد دوره أحمد داش.

وبعد ذلك يبدأ حفل زفاف جليلة وعساف الغريب ويقدم لها الأخير ذهب الأغراب كمهر لها معبرا عن حبه الشديد لجليلة وأنه لم يحب غيرها.

وتتوالى الأحداث وتكون المفاجأة أنه على الرغم من زواج جليلة من عساف الغريب وذهابها معه إلى المنزل إلا أنه خلف وعده وذبح ابنها سليم وأرسله إلى والده غفران الغريب.

وهذا سيشعل الصراع بين عساف الغريب وغفران وسيدفع الأخير للانتقام ومحاولة قتل عساف وهذا ما ينتظر الجمهور رؤيته فى الحلقة المقبلة.

مسلسل نسل الاغراب
مسلسل نسل الأغراب من بطولة أحمد السقا وأمير كرارة ودياب وفردوس عبد الحميد وإدوارد ونجلاء بدر ومى عمر ومحمد جمعة ومحمد مهران وأحمد مالك وأحمد داش وسلوى عثمان وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.
يذكر أن مسلسل نسل الأغراب يذاع يوميا عبر شاشة قناة أون إي في تمام الساعة 8 ونص مساء.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads