رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مسلسل النمر الحلقة 28 .. محمد إمام برئ من قتل الشيمي

الثلاثاء 11/مايو/2021 - 01:11 ص
الوسيلة
حنان محمود
 مسلسل النمر الحلقة



شهدت الحلقة الـ 28 من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل.

وفي بداية الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل النمر، قرر عبدالله رضوان النمر الترشح فى الانتخابات البرلمانية ليحصل على الحصانة، إلا أنه يكتشف مفاجأة فى اللحظات الأخيرة لإغلاق باب الترشيح بترشح ملك ابنة عمه الشيمى ضده فى الانتخابات.

وفي الحلقة الثامنة والعشرين، من مسلسل النمر، تزوجت ملك الشيمى من حسن الحلق، من أجل الانتقام من النمر،
ويتفق أبناء الشيمى خالد وملك وعلى الشيمى على تدمير النمر والانتقام لمقتل والدهم.

وتنجح ملك فى الفوز بمزادين من النمر في الحلقة الثامنة والعشرين من مسلسل النمر، مما يتسبب فى غضبه بشكل كبير، وبعد خسارة المزاد يصاب النمر بالصدمة بعد اشتعال النيران فى مصنعه الجديد.

وتنتهى أحداث الحلقة 28 من مسلسل النمر بمفاجآت مثيرة، حيث تم القبض على على الحاوى بتهمة قتل والده الشيمى، فيما تجد ابنة الحاوى والدها مقتولا على الأرض بخنجر النمر.

وشهد مسلسل النمر انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي منذ الإعلان عنه وحتى الآن.


ويضم مسلسل النمر العديد من النجوم، منهم محمد إمام، نرمين الفقي، محمد رياض، هنا الزاهد، عمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وأحمد خالد صالح، وولاء الشريف، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود حافظ ومحمد مهران.

ومسلسل النمر، يذاع على قناة الحياة، وإشراف عام على الإنتاج حسام شوقي، تأليف محمد صلاح العزب، إخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads