رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الاختيار 2 الحلقة 29 .. بعد محاولة تفجير ستاد القاهرة.. "يوسف" للإرهابى :عاوزين تقتلوا "مو صلاح"

الأربعاء 12/مايو/2021 - 12:02 ص
الوسيلة
ولاء فهمى
الاختيار 2 الحلقة
في الحلقة 29 من مسلسل "الاختيار 2" تمكن رجال الأمن الوطني، من منع عملية إرهابية كبيرة كانت ستحدث يوم افتتاح كأس الأمم الأفريقية.

وفيما يلي أبرز أحداث الحلقة:

- ظهور أحمد حلمي في الحلقة 29 في "الاختيار 2" ... قدم هذه الشخصية

- دخل "علي" شقيق "زكريا" في حالة اكتئاب بعد استشهاد صديقه المقرب "عمر القاضي".

- طلبت ابنة "زكريا" من والدها تذاكر لحضور افتتاح كأس الأمم الأفريقية 2019 التي تقام في مصر ووعدها أنه سيحاول شرائها.

- اجتمع عدد من الشباب في شقة جهزوا فيها طائرات تحكم عن بعد وضعوا فيها عبوات مفخخة ليتم إلقائها يوم افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية لتفجير ستاد القاهرة.

- التقى "زكريا" بشخص يدعى محمد كانت ابنته ماتت في تفجير عبوة وأخبره أنه تم القبض على مرتكبي العملية الإرهابية والثأر لحقها.

- وصل "زكريا" لمعلومات أن هناك تخطيط للقيام بعملية إرهابية في افتتاح بطولة كأس الأمم الأفريقية واجتمع مع عدد من قيادات المخابرات العامة منهم "سيف العربي" للتنسيق في العمل.

- ذهب "يوسف" و"زكريا" إلى افتتاح بطولة كأس الأمم وبعد بحث وسط الجمهور ومجهودات كبيرة من رجال الأمن الوطني تمكنوا من القبض على الإرهابيين ومنع وقوع التفجيرات.

يتناول المسلسل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة اﻷخطار التي تعرض لها الوطن بعد سقوط جماعة الإخوان اﻹرهابية في العام 2013، وعرض أحداث فض رابعة واقتحام قسم كرداسة والعديد من العمليات الإرهابية التي تصدى لها رجال الشرطة.

يذكر أن مسلسل "الاختيار 2" من تأليف هاني سرحان، إخراج بيتر ميمي، إنتاج سينرجي، ويشارك في بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، إنجي المقدم، بشرى، أسماء أبو اليزيد، أحمد سعيد عبد الغني، هادي الجيار، سامح الصريطي، أحمد حلاوة وعدد من النجوم وضيوف الشرف.

لمشاهدة الفيديو .. أضغط هنا

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads