رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ملوك الجدعنة الحلقة 30 .. زواج سرية وسفينة ومقتل زاهي عتال

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:03 م
الوسيلة
حنان محمود
ملوك الجدعنة الحلقة
عرضت اليوم الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة، وشهدت تلقي سرية وسفينة تهديداتا من مارسيل وسليم بضرورة تخلص كل منهما من الآخر ويضع مجدي بدران السم في مشروب سليم، ويدخل زاهي العتال ويجبره أن يوقع له على توكيل رسمي بالتصرف في ممتلكاته، ويوقع سليم ويسقط ميتًا الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة يشتري سرية مركز التجميل وينقل ملكيته إلى فاتن ويتم زواج نجلاء وناصر بدون علم سفينة، الذي يغضب في البداية ثم يرضخ لرغبة شقيقته الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة.
الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة يقوم سرية بتهديد بسنت بالقتل ويستخدمها كطعم للذهاب مع مجدي بدران إلى أحد المخازن، وهناك تصل الشرطة، ويقوم مجدي بقتل بسنت قبل القبض عليه وتقف عواطف في الحارة بعد أن قتلت زوجها الطحاوي وتحضر الشرطة للقبض عليها الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة.

الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة تعود فاتن إلى الحارة وتبدأ في فتح محل عطارة والدها وتحدث مواجهة عصابة سرية مع عصابة سفينة، ويدخل زاهي العتال مع مارسيل، لكن يتضح أن "ملوك الجدعنة" وضعا خطتهما سويًا، ويتم التخلص من كل أفراد العصابة، وقبل هرب زاهي يلحق به سفينة وسرية ويطلق كل منهما رصاصة تقتله الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة.

أحداث الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة

الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة يتزوج سفينة من روان، كما يتزوج سرية من فاتن تنتهي الأحداث بولادة نجلاء لطفلين تؤأم تطلق عليهما اسم سرية وسفينة، وتختار أن تلد على سرير عطية "أم سرية" في الحلقة 30 مسلسل ملوك الجدعنة.

مسلسل ملوك الجدعنة

ويشارك مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 30 ياسمين رئيس في بطولة المسلسل النجوم مصطفى شعبان، عمرو سعد، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، دلال عبد العزيز، مع ظهور خاص للفنان القدير الراحل يوسف شعبان، ملوك الجدعنة من تأليف عبير سليمان، وإخراج أحمد خالد موسى.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads