رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الطاووس الحلقة 30.. عودة سهر الصايغ من الموت

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:12 م
الوسيلة
حنان محمود
الطاووس الحلقة 30..
عرضت الحلقة 30 والأخيرة من مسلسل الطاووس، الذي يعرض ضمن موسم مسلسلات رمضان 2021، وشهدت انتهاء أزمة أمنية "سهر الصايغ" التي تم اغتصابها على يد أربعة شباب من ذوي النفوذ والسلطة، وخطط ومحاولات المحامي كمال الأسطول "جمال سليمان" الناجحة للإيقاع بهؤلاء الشباب وتوقيع أقصى عقوبة عليهم.
وجاء في الحلقة محاكمة الشباب ومحاولات ضياء شاهين "أحمد فؤاد سليم" للوصول لبراءة ابنه وهو أحد المتهمين في الاغتصاب، ولكن دون جدوى حيث إنه استند لأدلة ضعيفة حيث حاول أن يثبت أن هناك علاقة تجمع بين كمال الاسطول وأمنية ولكن لم يقدر على إثبات ذلك.

وبعد المرافعة حكمت المحكمة بتحويل أوراق المتهمين للمفتي وتم الحكم عليهم بالاعدام شنقا، نظرا لما فعلوه من جريمه شنيعة وكبيرة أوجبت عليهم هذه العقوبة، وبعد الإعدام ظهرت أمنية مرة أخرى ولم تكن ميتة كما زعم الأسطول ولكنه افتعل هذا لكي يحميها من أذى ضياء شاهين وابنه زين شاهين "عابد عناني" قبل موعد المحاكمة لمحاولة الحصول على البراءة.

الطاووس الحلقة30
مسلسل الطاووي عرض ضمن السباق الرمضاني 2021 وكان من تأليف كريم الدليل ومن إخراج رؤوف عبد العزيز وبطولة كل من سهر الصايغ وجمال سليمان وسميحة أيوب ودانا حمدان وأحمد فؤاد سليم ومجموعة من النجوم الشباب.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads