رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد اليوم

الأربعاء 12/مايو/2021 - 09:22 م
الوسيلة
حنان محمود
بث مباشر.. مباراة
بث مباشر للدوري الإسباني.. حيث يخوض فريق أتلتيكو مدريد، مباراة هامة ومرتقبة في الدوري الإسباني عندما يلتقي نظيره ريال سوسيداد، حيث يحتاج فيها للفوز من أجل الاستمرار نحو اللقب، خاصة وأنه في حال فاز في المباريات المتبقية من الدوري سيحسم اللقب لصالحه، كما يبحث محبي الليجا وريال مدريد وبرشلونة عن البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد، في المباراة التي ستقام في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

بث مباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد.. الأتلتيك يسعى لاستغلال تعثر برشلونة
أتلتيكو مدريد يسعى لاستغلال تعثر برشلونة أمس بعدما سقط في فخ التعادل أمام ليفانتي إيجابيًا 3-3 في مباراة كانت مثيرة ومليئة بالإثارة بين الفريقين، وبالتحديد خلال أحداث الشوط الثاني، خاصة وأن البارسا كان متقدما حتى الدقيقة 57 بهدفين قبل أن تنقلب المباراة بالتعادل في نهايتها.

أتليتكو يتصدر الدوري الإسباني
أتلتيكو يتصدر جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة بعدما خاض 35 مباراة نجح في الفوز بـ23 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر فس 4 مباريات ونجح في تسجيل 61 هدفا فيما سكن مرماه 22 هدفا.

مباراة أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد الآن
فيما يتواجد في المركز الثاني برشلونة برصيد 76 نقطة بعدما خاض36 مباراة، ونجح في الفوز بـ23 مباراة وتعادل في 78 مباريات، وخسر في 6 مباريات ونجح لاعبيه في تسجيل 83 هدفًا، فيما سكن مرماه 36 هدفًا.
وفي المركز الثالث، يتواجد ريال مدريد برصيد 75 نقطة بعدما خاض 35 مباراة نجح في الفوز بأ22 مباراة وتعادل في 9 مباراة وخسر في 4 مباريات، ونجح لاعبيه في تسجيل 60 هدفًا، فيما سكن مرماه 26 هدفًا.

مشاهدة مباراة ريال سوسيداد وأتلتيكو مدريد في الدوري الاسباني
ويتصارع الثلاث أندية كل من أتلتيكو مدريد وبرشلونة وريال مدريد على لقب الليجا، حيث يتبقى مباراتين فقط على النهاية بالنسبة لبرشلونة، والذي خاض 36 مباراة فيما يتبقى 3 مباريات على النهاية لأتلتيكو مدريد وريال مدريد الجار اللدود.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads