رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 30 والأخيرة وأحداث كثيرة ومثيرة

الخميس 13/مايو/2021 - 03:50 ص
الوسيلة
حنان محمود
مسلسل نسل الأغراب
الحلقة الثلاثين والأخيرة من مسلسل “نسل الغراب” يعتبر مسلسل “نسل الغراب” من المسلسلات التي أحدثت ضجة على شاشات التلفزيون. كتبه الأستاذ محمد سامي وبرز من قبل عدد كبير من الممثلين وعلى رأسهم “أحمد السقا ، أمير كرارة ، مي عمر ، دياب ، عماد زيادة ، فردوس عبد الحميد ، دياب ، نجلاء بدر ، إدوارد ، أحمد مالك ، أحمد. داش ، منة فضالي ، محمد مهران ، محمد جمعة ، ريم سامي ، مالك أحمد ظاهر ، هدير عبد الناصر ، سلوى عثمان ، أحمد فهيم ، إنعام الجريتلي ، حمدي هيكل أحمد ماجد ، مروة الأزلي ، بسنت السقا.

حيث انتهت أحداث الحلقة التاسعة والعشرين بدخول ذهب حمزة إلى المقابر لتوديع أخيه سليم وانهار بالبكاء ويلومه على عدم المصالحة معه وتثبيت الأمور بينه قبل وفاته خوفا من المغفرة. من أجل زواج جليل من عساف فيحزن على فقدانه له ، ويحاول شقيقه صعدة تهدئته وتقويته ليست المرة الأولى التي تختار فيها عساف ، وعليه فقط أن ينسى الأمر ويطلب منها التوقف عن قتل علي الغريب ، ثم اقترب منه دهب وطلب منه الزواج منها للرد على زواجه من عساف وزوجته. فكان الرد بصفعتها وطردها من السرايا.

اعترفت جليلة لشقيقها رئيس البلدية بأن عساف اختطف ابنها سليم وهدده بقتله في حال لم تتزوج منه وجعلته يقسم أنه لم يخبر أحدا على وجه التحديد عن شقيقه علي الغريب ، ظهر عساف في جناح الفرح وفجأة دخل نميري ومسعد برفقة جمال حاملين علب ذهب من الغرباء وأعلنا أنه مهر مجيد.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads