رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر.. مباراة ايفرتون واستون فيلا بث مباشر اليوم

الخميس 13/مايو/2021 - 05:59 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر.. مباراة
لقاء تحسين المراكز Everton vs Aston Villa في البريميرليج، مشاهدة مباراة إيفرتون وأستون فيلا بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد فيلا بارك، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، ضمن مؤجلات الجولة التاسعة عشرة للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

يبحث كل من أستون فيلا وإيفرتون عن تحقيق الانتصار في لقاء اليوم وحصد النقاط الثلاث من أجل تحسين موقفهما بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وحسمت الأمور بشكل كبير في البريميرليج بعدما هبط رسميا لدوري الدرجة الأولى كل من شيفيلد يونايتد ووست بروميتش ألبيون وفولهام، كما توج مانشستر سيتي رسيما بلقب المسابقة، ومازال التصارع والتنافس على المقاعد المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل، وعتبر الثنائي أستون فيلا وإيفرتون بيعدان عن هذا الصراع.

إيفرتون يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على وست هام يونايتد بهدف دون رد بالجولة الماضية، ووصل رصيده إلى النقطة 55 في المركز الثامن بعدما وصل عدد انتصارته إلى 16 فوز وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 46 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا، بينما أستون فيلا فسقط في فخ الهزيمة أمام مانشستر يونايتد بثلاثية مقابل هدف، وتوقف رصيده عند النقطة 48 في المركز الحادي عشر بعد الفوز في 14 مباراة والتعادل في 6 مباريات والهزيمة في 14 مباراة، وأحرز 49 هدفا وتلقت شباكه 41 هدفا.
تشكيل إيفرتون المتوقع أمام أستون فيلا
حراسة المرمى: جوردان بيكفورد
خط الدفاع: سيموس كولمان - مايكل كين- ياري مينا - لوكاس دينييه
خط الوسط: الان ليلان - عبد الله دوكوري - أندريه جوميز
خط الهجوم: خاميس رودريجيز - دومينيك كالفيرت ليوين –ريتشارليسون
تشكيل أستون فيلا المتوقع أمام إيفرتون
حراسة المرمى: مارتينيز.
الدفاع: ماتي كاش – إزري كونسا – تايرون مينجز – مات تارجيت.
الوسط: كونور هوريهان – دوجلاس لويز – جون ماكجين.
الهجوم: روس باركلي– أولي واتكينز – جاك جريليش.
موعد مباراة أستون فيلا وإيفرتون والقنوات الناقلة لها
تقام مباراة أستون فيلا وإيفرتون في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة أستون فيلا وإيفرتون عبر موقعنا يلا شوت تودايbeIN Sports 2 HD و Premium بتعليق حسن العيدروس.

يدخل إيفرتون المباراة وهو بمعنويات مرتفعة بعد الفوز الماضي على وست هام يونايتد بهدف دون رد، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز التاسع متساويًا مع آرسنال الثامن بنفس الرصيد.

التوفيز يتمتع حاليًا بثقة عالية بعد هذا الفوز، وبالتالي سيخوض هذه المعركة وهو يطمح في تحقيق الفوز وبذل اقصى جهد ممكن لذلك، من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.

وعلى الجانب الأخر، يتواجد أستون فيلا في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 48 نقطة، بعد الهزيمة على يد مانشستر يونايتد بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.

ويتطلع الأستون إلى تصحيح المسار وتعويض نزيف النقاط الذي تعرض له، لذا سيقاتل اليوم بشراسة لمحاولة اقتناص فوز ثمين يتقدم من خلاله على سلم الترتيب ليتجنب الرجوع إلى الخلف ويؤمن نفسه بالبقاء في المناطق الدافئة.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads