رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بث مباشر .. الوداد الرياضي ومولودية الجزائر اليوم في دوري أبطال إفريقيا

الجمعة 14/مايو/2021 - 07:38 م
الوسيلة
محمود محمد
بث مباشر .. الوداد
يصطدم فريق الوداد الرياضي المغربي بنظيره مولودية الجزائر مساء اليوم الجمعة 14 مايو، على أرضية ملعب 5 جويلية 1962، لحساب منافسات ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ويقدم الوسيلة نيوز لمتابعيه مشاهدة مباراة الوداد الرياضي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي التاسعة بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD4 بأداء صوتي للمعلق محمد بركات.
ديربي عربي خالص بين فريقين من العيار الثقيل ظهروا بشكل مميز هذا الموسم في البطولة الإفريقية فكلاهما في مجموعة مختلفة، فالوداد المغربي كان يتصدر المجموعة الثالثة برصيد 13 نقطة ليتأهل إلى هذا الدور بجدارة واستحقاق.

الفريق المغربي يدرك قوة الخصم وصعوبته، لذا استعد له بكل قوة وتركيز عالي، حيث يطمح الفريق بتحقيق الانتصار والخروج من اللقاء بنتيجة تكون لصالحه من أجل تسهيل عليه عملية التأهل إلى الدور المقبل في لقاء الإياب.



بينما مولودية الجزائر كان يتواجد في المجموعة الرابعة وتأهل ثاني المجموعة برصيد 9 نقاط متساويُا مع الزمالك الثالث ولكن بفارق الأهداف تفوق عليه ووصل لهذا الدور.

ويظهر الفريق الجزائري بمستوى جيد في هذه البطولة، فهو سيقاتل بكل قوة وشراسة لمواصلة المشوار بشكل سليم في البطولة ومحاولة خطف العبور إلى الدور المقبل، لذا سيمهد لهذا الشيء من هذه المباراة من خلال الانتصار وحسم الأمور في لقاء الإياب.


إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads